منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




” الاتجاهات المتعددة ” تورد 44 الف رأس أبقار وضاني وجمال لـ ” التموين”


« الاتجاهات المتعددة » تورد 44 ألف رأس ماشية لـ«التموين»
الشركة السودانية تدرس شراء منتجات من «القابضة الغذائية»
«عوض»: طرح الكميات خلال عيد الأضحى.. و85 جنيهاً حداً أقصى لكيلو الضانى

تستعد شركة الاتجاهات المتعددة السودانية لطرح 44 ألف رأس من الأبقار والخراف والجمال لوزارة التموين والتجارة الداخلية استعدادًا لعيد الأضحى.
قال عمر عوض مدير مشروع الأبقار بشركة الاتجاهات المتعدده السوانية، إن الشركة ستطرح 16 ألف رأس من الأبقار و22 ألف خروف و6 آلاف جمل بداية من شهر أغسطس المقبل استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
أوضح عوض لـ«البورصة»، أنه سيتم طرح اللحوم البقرى بسعر 85 جنيها للكيلو، واللحم الضانى بسعر يتراوح بين 80 و85 جنيها كحد أقصى للكيلو و65 جنيها لكيلو الجملي.
وأوضح أن الشركة لم ترفع أسعار اللحوم رغم زيادة تكلفة النقل بنسبة لا تقل عن 30% بعد الزيادات فى أسعار المحروقات فى شهر يونيو الماضى.
وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية وقعت بروتوكول مع شركة الاتجاهات المتعددة السودانية لتوريد 225 ألف رأس على أن ينتهى التعاقد آخر 2019.
أوضح عوض أن الكميات التى تطرح شهريا من اللحوم خلال الأشهر العادية من العام تبلغ 6 آلاف رأس من الأبقار وأخرى من الجمال، وعادة ما تزيد هذه الكميات وتتضاعف خلال المواسم مثل شهر رمضان وعيد الأضحى.
أضاف عوض، أن الشركة تدرس مع وزارة التموين شراء منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية «العصائر والمربى والصلصة» وغيرها من السلع فى محاولة لتعزيز التبادل التجارى بين البلدين.
شركة «الاتجاهات المتعددة المحدودة» يصل رأسمالها 5 ملايين دولار تنفذ برامج الدولة اﻻقتصادية وتصدر إنتاجها من اللحوم والمحاصيل الزيتية ومنتجات أخرى لأكثر من 16 دولة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/17/1116898