منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محافظ الدقهلية : منح قروض للشباب بقيمة 596 مليون جنيه ضمن برنامج “مشروعك”


أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج “مشروعك” بنطاق المحافظة، بلغت قيمتها 596 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة.
وقال المحافظ في بيان اليوم /الأربعاء/ عقب إطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك بشأن نشاط الوحدة، “إن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 7861 مشروعا إنتاجيا وخدميا واستثماريا، ووفرت 16 ألف فرصة عمل”.
وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء على مستوى الجمهورية.
ووجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك” بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات، لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.
الجدير بالذكر أن التقرير المعروض من إدارة مشروعك يشير إلى المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج في نطاق الدقهلية، والتي شملت مراكز المنزلة، وميت غمر، وحي غرب، وأجا، وبلقاس، وذلك في مقدمة الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

المصدر :أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/07/18/1117215