منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




500 جنيه سعر المتر بمعرض “فيرنكس دمياط للأثاث” سبتمبر المقبل


«بهاء الدين»: إقامة المعرض على 10 آلاف متر.. ومساع لزيادة العارضين إلى 100 شركة
«العراقى»: فتح أسواق تصديرية جديدة فى ماليزيا وتايلاند وباكستان
حددت جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، بالتعاون مع شركة مدينة دمياط للأثاث، سعر المتر للشركات الراغبة فى المشاركة فى معرض «فيرنكس دمياط»، ليبدأ من 500 جنيه، وفقًا لتميز مكان العرض.
قال معتز بهاء الدين، العضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، إن المعرض يقام على مساحة تبلغ 10 آلاف مترمربع، خلال الفترة من 13 إلى 18 سبتمبر المقبل، بمدينة دمياط.
وأضاف بهاء الدين لـ« البورصة» أن تلك المساحة تسع 60 عارضاً، وتسعى الشركة إلى زيادتها خلال المرحلة المقبلة لتستضيف 100 عارض حال زيادة عدد طلبات الشركات الراغبة فى المشاركة.
وأوضح أن الهدف من إقامة المعرض بالمدينة، تنشيط مبيعات قطاع الأثاث فى ظل ركود المبيعات خلال المرحلة الماضية.
وأشار إلى أن الشركة تحرص على أن لا يقتصر دورها على طرح الأراضى والورش فقط، وإنما التسويق لمنتجات قطاع الأثاث من خلال إقامة المعارض لخدمة القطاع.
وذكر أن الشركة ستقوم بإجراء قرعة علنية للمستثمرين الذين اشتروا ورش بمدينة دمياط للأثاث، لتقديم دعم جزئى لهم على سعر المشاركة فى المعرض، لاسيما وأنه لأول مرة تتاح المشاركة لصغار المصنعين.
وقال عبد الحليم العراقى، نائب رئيس غرفة الأخشاب وصناعة الأثاث باتحاد الصناعات، إنه الغرفة دعت مستوردين من 100 دولة حول العالم وبعثات مشترين من أسواق جديدة لتنشيط الصادرات.
وأضاف أن الدول التى اعتاد المصدرون المصريون التصدير إليها، ومنها الدول العربية يعانى اقتصاد بعضها تدهور، ما أدى إلى ركود الصادرات إليها.
وأوضح أن أهم الأسواق التصديرية الجديدة لقطاع الأثاث تتضمن دول الهند وباكستان وماليزيا وتايلاند وجنوب أفريقيا والكاميرون وتنزانيا ونيجيريا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/23/1118046