منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير القوى العاملة يسلم 100 عقد عمل بالسعودية


سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان اليوم الثلاثاء، 100 عقد عمل لمدة عامين، لسائقين وفنيين للعمل بإحدى الشركات في السعودية، براتب شهري بالبدلات يوازي 8400 جنيه تقريبا، فضلا عن توفير السكن والمواصلات وتذاكر الطيران.
وأكد الوزير حرص الوزارة على تشجيع شركات إلحاق العمالة بالخارج لتوفير فرص عمل للعمالة المصرية وتحقيق طفرة في أعداد تلك العقود، مقدما الشكر لشركة (البركة) لإلحاق العمالة بالخارج، التي قامت بتوفير فرص العمل، فضلا عن تنازلها عن نسبتها القانونية 2% من إجمالي راتب السنة الأولى لصالح كل عامل من الذين شملتهم العقود.
حضر تسليم العقود حمدي إمام رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج، وخالد شوقي رئيس مجلس إدارة شركة البركة.
ووجه سعفان رسالة للشباب المصري المسافر بأنهم رسل للعمالة المصرية، لذا عليهم التحلي بالأمانة والإخلاص في العمل، وأن يكونوا على قدر المسئولية، ويتسموا بالكفاءة حتى تكون العمالة المصرية هي الأفضل في أي دولة عربية بمستوي أداءها وعملها، فضلا عن أهمية التواصل المباشر مع المستشارين العماليين بسفارات وقنصليات مصر بالخارج عموما، مشيرا إلى أنهم متواجدين بالخارج لخدمة العمالة المصرية، والمحافظة على حقوقهم.
من جانبه، قدم رئيس شعبة إلحاق العمالة حمدي إمام الشكر لوزير القوى العاملة على تفعيل مكاتب التمثيل العمالي بالخارج، مطالبا من جميع العمال المسافرين بتمثيل مصر تمثيلا مشرفا، مقدما الشكر للوزير على تعديل الشق الخاص بإلحاق العمالة في مشروع قانون العمل الجديد المعرض حاليا على البرلمان.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السعودية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/24/1118417