منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





ارتفاع أسعار المعادن يدفع «جنرال موتورز» لخفض توقعات الارباح العام الجارى


خفضت شركة «جنرال موتورز» توقعاتها للأرباح العام الجارى بعد ارتفاع أسعار الصلب والألمنيوم التى دفعت التقلبات فى أكبر شركة لصناعة السيارات فى الولايات المتحدة.
وذكرت الشركة الأمريكية أن الأرباح المعدلة ستنخفض إلى 6 دولارات للسهم متراجعة عن التوقعات السابقة البالغة 6.50 دولار للسهم الواحد.
ومن المحتمل أن تبلغ تكاليف المواد الخام مليار دولار وهو ضعف ما كانت تتوقعه فى الماضى الأمر الذى سيؤثر سلباً على أرباح «جنرال موتورز» العام الجارى.
وذكرت وكالة أنباء «بلومبرج» أن شركة صناعة السيارات الامريكية كانت فى طريقها نحو تحقيق أرباح قياسية بعد تراجع آثار تعريفة الصلب والألمنيوم التى فرضها الرئيس الأمريكى.
وأعلنت الشركة تقويض الأرباح القياسية فى الصين ومكاسب الحصة السوقية فى الداخل بفعل ارتفاع اسعار الصلب والألمنيوم بعد أن فرضت الولايات المتحدة رسوم على المعادن فى يونيو الماضي.
وانخفضت أسهم شركة صناعة السيارات بنسبة 3.7% إلى 38 دولارا اعتبارا من الساعة 7:10 صباحا فى نيويورك ليتراجع السهم بنسبة 3.7% منذ بداية العام وحتى يوم الثلاثاء الماضي.
وتراجعت أرباح الربع الثانى إلى 1.81 دولار للسهم متجاوزة متوسط تقديرات المحللين البالغة 1.77 دولار للسهم.
وارتفعت إيرادات الأسهم من أعمال «جنرال موتورز» فى الصين إلى 592 مليون دولار وبلغت الأرباح قبل دفع الضرائب 536 مليون دولار.
وأعلنت «جنرال موتورز» أن تقديم السيارة «شفروليه سيلفرادو» و «جى إم سى سييرا» ذات الأهمية البالغة لا تزال على الطريق الصحيح مع تسليم أولى الشاحنات كبيرة الحجم التى أعيد تصميمها أوائل الشهر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/28/1119261