منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الإيطالية للأجهزة الكهربائية” تستثمر 20 مليون جنيه فى خط إنتاج جديد


تدرس الشركة الإيطالية لصناعة الأجهزة الكهربائية والمنزلية، ضخ استثمارات بقيمة 20 مليون جنيه خلال العام المقبل وإضافة خط إنتاج جديد لتصنيع البوتاجاز.

قال أشرف بيومى، عضو مجلس إدارة الشركة، إن الاستثمارات الجديدة ترفع الطاقة الإنتاجية من البوتاجاز إلى 1.1 مليون وحدة، مقابل 900 ألف وحدة هى الطاقة الإنتاجية الفعلية للشركة.

وتمتلك الشركة مصنعاً بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 40 ألف متر مربع، ويضم خطى إنتاج لتصنيع البوتاجازات المسطحة بمختلف المقاسات، والديب فريزر سعة 220 و290 لتراً، ويصل إنتاجها إلى مليون و500 ألف قطعة سنوياً، منها 900 ألف وحدة لصالح البوتاجاز، و600 ألف وحدة للديب فريزار.

وذكر بيومى لـ«البورصة»، أن الشركة تسعى لزيادة مبيعاتها إلى 300 مليون جنيه نهاية العام المقبل، مقابل 200 مليون جنيه العام الماضي.

أضاف أن الشركة تسعى لتطوير منتجاتها حتى تستطيع منافسة المنتجات المماثلة لها بالأسواق، إذ تعاقدت على استيراد خط إنتاج جديد بقيمة مليون دولار، ومن المقرر أن يصل مصر خلال شهرين.
أوضح أن الشركة تصدر 20% من حجم الإنتاج إلى 5 دول أفريقية وبعض الدول العربية مثل إثيوبيا، والسودان، ونيجيريا، وتونس، والجزائر.
أشار بيومى إلى أن الشركة تسعى إلى فتح أسواق جديدة للوصول بحجم صادراتها إلى 30%، بغرض توفير العملة الصعبة لشراء جميع مستلزمات الإنتاج اللازمة للتصنيع، وحجم المكون المحلى فى المنتج لا يتجاوز 25% فى حين أن المستورد يتجاوز 70%.
طالب بيومى وزارة الصناعة بإقامة مدينة صناعية للأجهزة الكهربائية والمنزلية مماثلة لمدينة الروبيكي، تشمل مصانع توفير مستلزمات الإنتاج إضافة إلى وحدة لتسويق جميع منتحات المصانع العاملة فى هذا النشاط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/07/29/1119701