منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





حيدر رئيسا لدائرة المطابقة بمجموعة فاين الصحية


 
عينت مجموعة فاين الصحية القابضة،  أليزا إقبال حيدر رئيسا جديدا لدائرة المطابقة بالشركة ،  وتمتلك حيدر مسيرة مهنية باعتبارها محامية في مجال حقوق الإنسان والرعاية الاجتماعية، كما تسلمت العديد من المناصب ضمن مجموعة من التخصصات في عدة شركات كبرى.
بدأت حيدر الباكستانية الأصل والتي نالت إجازة ممارسة مهنة المحاماة من بريطانيا في العام 2000، مسيرتها المهنية كشريكة في إحدى مكاتب المحاماة المرموقة في باكستان، “مكتب حسين وحيدر – محامون ومستشارون قانونيون”، متولية العمل على مجموعة واسعة من المشاريع المتعلقة بقضايا حقوق الإنسان، مثل التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة، وحقوق العمال المستعبدين والأطفال، وغيرها من القضايا الهامة. 
واصلت حيدر مجالات تحسين التعليم وحقوق المرأة والطفل وحماية الأقليات الدينية والإثنية والاجتماعية. وتمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات التي كان من أبرزها تقديم الدعم الكبير للناشطة الباكستانية ملالا يوسفزاي، أصغر حائزة على جائزة نوبل في العالم.
وفي عام 2000 أصبحت حيدر من الكتاب المشاركين بصورة دورية في عدد من أبرز المطبوعات العالمية بما فيها صحيفة واشنطن بوست، ومجلة نيوزويك إنترناشونال، وصحيفة ذا ديلي تايمز، وصحيفة ذا إكسبريس تربيون. وفي أعقاب ذلك، انضمت لفريق مجموعة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة وعملت لمدة 7  سنوات .
عززت خلالها خبرتها المهنية في القانون التجاري والمطابقة. التي تمتلك امتدت على مدار 17 عاماً من العمل في المجالات القانونية والسياسية والتجارية إلى مجموعة “فاين”، حيث ستساهم خبرتها واسعة النطاق في تحقيق أهداف “فاين” بأن تصبح المجموعة الرائدة والأولى في مجالها.
قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “سعداء بانضمام أليزا لفريقنا لتتولى قيادة دائرة المطابقة، ذلك أنها تتحلى بالصفات التي تؤهلها لهذا المنصب، والتي برزت بشكل جلي خلال عملي معها في برنامج التنوع بين الجنسين في الشرق الأوسط، 
اشار الي انها تتميز بالحكمة والشغف إلى جانب مبادئها ومؤهلاتها، فضلاً عن اهتمامها الكبير والتزامها تجاه المسؤولية الاجتماعية والتنوع، وهو ما يشير للثقافة والقيم الأساسية التي نشترك بها في فاين. .
اضاف ان المجموعة تلتزم تجاه تمكين المرأة، فإننا سعداء بانضمام عنصر نسائي جديد لفريقنا التنفيذي.” واختتم لافيرتي بالإعراب عن فخره بتميز “فاين” المتواصل في استقطاب الكفاءات والمواهب من أنحاء العالم، مشيراً لتطلعه للعمل جنباً إلى جنب مع أليزا خلال الفترة القادمة
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فاين القابضة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/02/1120815