منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دمياط للأثاث” تؤجل طرح الأراضى والورش إلى الشهر المقبل


أرجأت شركة مدينة دمياط للأثاث، طرح الأراضى والورش الجديدة حتى بداية سبتمبر المقبل، لحين الانتهاء من ترفيق المرحلة الثانية من المدينة.

قال معتز بهاء الدين، العضو المنتدب للشركة، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة على ترفيق المدينة أخبرتهم أنه من المقرر أن تنتهى عملية الترفيق منتصف الشهر المقبل.

وأضاف لـ «البورصة» أنه كان من المقرر أن تتم عملية الطروحات الجديدة من الورش والأراضى بداية الشهر الجارى، إلا أن مجلس الإدارة قرر التأجيل لحين الانتهاء من عملية الترفيق.

وتأسست شركة مدينة دمياط للأثاث، يوليو 2016، برأسمال مرخص به 5 مليارات جنيه، ومصدر 521 مليوناً، وتساهم محافظة دمياط فى رأسمال شركة إدارة مشروع مدينة الأثاث، بنسبة %40 كحصة عينية تعادل قيمة الأرض، مع بنك الاستثمار القومى والهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية، وشركة أيادى مصر للتطوير الصناعى، فى المشروع، وتتولى شركة «إن آى كابيتال» الذراع الاستثمارية لبنك الاستثمار القومى بدور المستشار المالى للشركة.

وذكر «بهاء الدين» أن الشركة تفضل عدم التعاقد على ورش أو أراض جديدة إلا بعد توفر الأراضى لعدم احتساب فوائد بنكية على المستثمرين، قبل بدء العمل بشكل فعلى.

وطرحت شركة مدينة دمياط للأثاث فى سبتمبر 2017، كراسات شروط تخصيص 250 ورشة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقدر مساحة الهنجر الواحد بنحو 2500 متر مربع، مقسم إلى 24 ورشة، فى حين تتراوح مساحة الوحدات من 50 إلى 150 متراً، كما طرحت فى المرحلة الأولى لطرح الأراضى 100 ألف متر مربع، بسعر 2000 جنيه للمتر.

وتعد مدينة دمياط للأثاث منطقة صناعية على مساحة 331 فداناً طبقا لقرار التخصيص رقم 999 لسنة 2015 الصادر من رئيس مجلس الوزراء، لإقامة صناعات أثاث مختلفة الحجم والصناعات المكملة والمغذية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/05/1121298