منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“رويال بالاس” تعتزم إنشاء مصنع بوتاجازات باستثمارات ١٠٠ مليون جنيه


«شكرى»: المصنع على مساحة 10 آلاف متر وتخصيص خط إنتاج للثلاجات التجارية

 

تعتزم شركة رويال بالاس إنترناشيونال للأجهزة الكهربائية، إنشاء مصنع جديد لتصنيع البوتاجازات، فى المنطقة الرابعة الصناعية بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، باستثمارات تقدر بنحو 100 مليون جنيه.

قال محمود شكرى، نائب رئيس الشركة، إن المصنع الجديد سيكون على مساحة 10 آلاف متر، تصل نسبة البناء به الى 70% بواقع 4 أدوار.

وأضاف أن الشركة قامت بشراء الأرض المخصصة للمصنع من محافظة الدقهلية بسعر 6 ملايين جنيه قبل عامين.

أرجع تأخير بدء الإنشاءات إلى انتظار استكمال ترفيق المنطقة الرابعة بالمنطقة الصناعية بجمصة، وسيتم بدء الإنشاء فور استلام الأرض خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وذكر «شكرى»، أن استثمارات المرحلة الأولى من المصنع تقدر بحوالى 20 مليون جنيه، إذ سيتم بناء دور واحد فقط، وتشغيل خط إنتاج بوتاجازات، وآخر لتصنيع الديب فريزر التجارى كتوسعات لأحد المصانع الأخرى للشركة، على أن تخصص بقية الاستثمارات لتوسعات البوتاجازات.وتمتلك الشركة مصنعين آخرين، الأول بمدينة العاشر من رمضان لإنتاج الديب فريزر الرأسي، والثلاجات مقاسات 14 و16 و18 قدماً، والآخر بالمنطقة الأولى بمدينة جمصة لإنتاج الديب فربزر الأفقى والثلاجات التجارية.

ولفت نائب رئيس شركة رويال بالاس إنترناشيونال للأجهزة الكهربائية، إلى أن استثمارات المصنع الجديد ستكون من رصيد الشركة، ولن يتم اللجوء إلى الاقتراض من البنوك.

وقال إن الشركة تدرس إقامة مصنع لمدخلات الإنتاج الرئيسية للبوتاجازات بجوار المصنع الجديد، حال عدم توافر الصناعات المغذية بالسوق المحلى.

وذكر أن الشركة تتجه لشراء خط إنتاج البوتاجازات والماكينات الخاصة به من ألمانيا والصين، على أن يتم شراء ماكينات خط إنتاج الثلاجات التجارية من ألمانيا، وتوفير بعضها من المصنع التابع للشركة.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم أن يكون البوتاجازات ذات جودة عالية وتكنولوجيا حديثة، فضلاً عن انخفاض سعرها ليتناسب مع توجهات السوق المحلى، على أن يتم تصدير جزء من الطاقة الإنتاجية للمصنع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/11/1123446