منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






أرباح “راية لمراكز الاتصالات” ترتفع 10.8% بالنصف الأول


ارتفعت أرباح شركة “راية لخدمات مراكز الاتصالات” بنسبة 10.8% خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 90.3 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 81.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 4 مليارات جنيه، مقابل إجمالي إيرادات 3 مليارات جنيه خلال نفس الفترة من عام 2017.

وانتهت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات من المرحلة الثانية من التوسعات بموقع تقديم خدمات تعهيد الاعمال الخاص بالشركة بمدينة دبى للتعهيد الخارجى (DOZ)، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتى التوسع الجديد ليضيف 160 مقعداً إضافياً يسهم فى وصولها إلى حوالى 350 مقعداً كإجمالى طاقة عمل فى منطقة دبى للتعهيد الخارجى (DOZ).

وتتمتع المرحلة الثانية من التوسعات بورش عمل تدريبية كاملة التجهيز، وكافيتريا، وخدمات مشتركة.

وتعتزم «راية» الاستمرار فى توسعاتها المستقبلية فى الموقع خلال النصف الثانى من عام 2018 بالتوازى مع استراتيجيتها للتوسع فى منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتعزيز وضعها فى سوق التعاقد التجارى الخارجى فى المنطقة كشركة متمرسة فى مجال خدمة العملاء، وذلك من خلال توسيع نطاق عملها ونشاطها لتقديم خيارات خدمة جديدة للأعمال القريبة والبرية فى سوق دول التعاون الخليجي.

ويقع موقع خدمة دبى فى مدينة دبى للتعاقد الخارجى DOZ، المركز الرئيسى للتعاقد والتعهيد التجارى الخارجى فى دولة الإمارات العربية المتحدة، بطاقة حالية تصل إلى 350 مقعداً.

وفى الوقت الحالي، سيكون الموقع قيد التشغيل بوجود أكثر من 350 استشارى خدمة عملاء ومستشارين للدعم الفنى.

ويقدم الموقع الدعم باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى لغات جنوب آسيا مثل الهندية والأردية واللغة الماليزية والتايلاندية، وذلك لتعزيز التعامل والتغطية المقدمة لمختلف الشعوب والثقافات التى تقطن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل عمليات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات والمقدمة من موقع دبى خدمات متنوعة مثل إدارة ودعم العملاء، والدعم الفني، وجمع وحفظ وإدارة الطلبات، وإنعاش الخدمة لكل من مجال الاتصالات والتكنولوجيا، والإلكترونيات، والسلع البيضاء (السلع الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات)، والسفر، والمأكولات السريعة، والخدمات المالية، والقطاعات الحكومية.

كما وقعت الشركة عقداً لمدة ثلاث سنوات مع إحدى الشركات العالمية فى مجال الأطعمة السريعة والتى تعمل فيما يزيد على 119 دولة حول العالم.

وتضمن التعاقد إضافة مركز عمليات وخدمات اتصالات ثالث لإحدى أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة فى الشرق الأوسط. وستقوم بعمل مركز اتصالات لتقديم خدمات إدارة التعامل مع العملاء، وسلسلة عضوية كاملة لخدمات إدارة علاقات العملاء، وذلك لخدمة عملاء الشريك الجديد.

وستكون هذه الخدمات متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، وستوفر «راية» لشريكها الجديد خدمات العملاء وخدمات إدارة الطلبات من خلال قنوات صوتية ورقمية مع ما يزيد على 110 خبراء استشاريين، يقومون بالاهتمام وتشغيل حوالى 280.000 معاملة شهرياً لأكثر من 5 ملايين عميل فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الشراكة على تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى عملاء الشريك الجديد، وتحسين مستوى رضاء العملاء، وارتفاع مستوى جودة الكفاءات الداخلية، والسماح للشركة بتقديم خدمات أفضل لعملائها.

وقالت ريم أسعد، الرئيس التنفيذى لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات: «تأتى هذه الشراكة كإضافة لراية فى إدارة العمليات للعديد من الشركاء فى مختلف الأسواق فى منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/08/15/1124962