منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أوفر ماركت” تستهدف التوسع فى 5 محافظات


 «عبد الرحمن»: التعاقد مع 10 سلاسل تجارية كبرى

تعتزم منصة «أوفر ماركت» المتخصصة فى توفير منتجات السوبر ماركت «أون لاين» للعملاء، التوسع فى 5 محافظات جديدة بجانب محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وتعاقدت المنصة، مع 10 سلاسل تجارية كبرى.

قال عبدالرحمن جلال، الرئيس التنفيذى للمنصة، إن «أوفر ماركت» تعمل حاليا فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وتنفذ ما يقرب من 3 آلاف طلب يومياً، مستهدفاً الوصول لتنفيذ 10 آلاف طلب يومياً عبر الموقع الإلكترونى.

أضاف أن المنصة لديها فريق عمل من السائقين خاص بتوصيل الطلبات إلى العملاء، مشيرا إلى التعاقد مع 10 سلاسل تجارية كبرى لتقديم الخدمات لها.

وتم التوسع بمحافظة الإسكندرية خلال الشهور القليلة الماضية، كما يخطط فريق العمل، للتوسع فى 5 محافظات جديدة قبل نهاية العام الحالى، أبرزها الدقهلية والغربية، والبحيرة، والشرقية.

أشار جلال، إلى أن الشركة تستكمل حالياً مفاوضات مع مجموعة من صناديق رأسمال المخاطر لجذب استثمارات جديدة، ومن المتوقع الحصول على إاستثمارات جديدة قبل نهاية العام.

و«أوفر ماركت»، هو موقع وتطبيق على هواتف «آندرويد» و«آى فون»، يقوم بدور الوسيط بين كبرى سلاسل السوبر ماركت، والمستهلكين، لتسهيل عملية التسوق الإلكتروني «التسوق» أون لاين من فروع المتاجر المتعاقد معها، ثم يقوم بتوصيل المنتجات للعملاء

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

3ingPq5G 1473242298 277 170518
التطبيقات الذكية.. منجم للذهب

https://www.alborsanews.com/2018/08/15/1125012