40 مليون جنيه عوائد “هانو” من طرح 31 فرعاً للشراكة مع القطاع الخاص


قدرت شركة الأزياء الحديثة “هانو” إحدى شركات القابضة للسياحة التابعة لقطاع الأعمال العام، عوائدها من طرح 31 فرعاً تابعاً لها للشراكة مع القطاع الخاص بـ40 مليون جنيه خلال السنوات الثلاث الماضية.

وقال حمدى أحمد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “هانو” بدأت الشراكة مع القطاع الخاص عام 2015، ما أسفر عن تحقيق عوائد كبيرة للشركة.

وأضاف أحمد، أن الشركة تخطط لتوسيع نطاق الشراكة مع القطاع الخاص، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عملية الدمج بين شركات التجارة الأربع التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في كيانيين اثنين فقط.

ووصف رئيس الشركة عملية الدمج بالمهمة، لما ستسهم في توفير سيولة مالية تساعد على تحسين قدرتها المالية واستخدام المال في تطوير الفروع وشراء البضائع، مما يحسن نتائج الأعمال الخاصة بالشركات.

وذكر أن دمج الشركات سيسهم في زيادة عدد فروع الشركات بكل شركة فضلاً عن زيادة أعداد الموردين المتعاملين مع فروع الشركات بشكل يساهم في توفير سيولة مالية تعمل على توفير البضائع بالفروع.

واتخذت الشركة القابضة للسياحة خلال الاسابيع الماضية، قرار يدعم فكرة التوسع في نظام المشاركة مع القطاع الخاص والاستثمار العقاري يتمثل فى الدمج بين الشركات الاربع في كيانين اثنين بهدف تحسين نتائج الأعمال للشركات، إذ قررت دمج شركة “صيدناوى”، فى شركة بيع المصنوعات المصرية لتصبح كياناً واحداً تحت اسم شركة “صيدناوى وبيع المصنوعات” إلى جانب دمج شركة الأزياء الحديثة “بنزايون” فى شركة الأزياء الراقية “هانو”.

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/15/1125153