منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“علاج السعودية” ترصد 300 مليون جنيه للاستحواذ على مستشفى جديد بالمنصورة


رصدت مجموعة علاج السعودية 300 مليون جنيه لشراء مستشفى جديد بمدينة المنصورة بسعة 100 سرير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال وليد السيد، المدير التنفيذي للمجموعة لـ”البورصة”، إن المفاوضات مع الشركة المالكة للمستشفى المراد الاستحواذ عليها، بلغت مراحل متقدمة وأن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ الصفقة.

وأضاف السيد، أن “علاج” لديها خطة للتوسع فى الأقاليم، خاصة محافظة الإسكندرية، وأن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ مجموعة من الاستثمارات الجديدة.

وتضم «علاج السعودية» التى تأسست منتصف التسعينيات بالمملكة العربية السعودية، نحو 8 مستشفيات بالسوق المصرى هى ابن سينا بالدقى، والمشرق، العروبة، وعلاج بمصر الجديدة، والعقاد بأسيوط، والأمل بالمهندسين، والإسكندرية الدولى، إضافة إلى مركز كايرو كلينك للأطفال.

وتعد علاج أحد أكبر المستثمرين بالقطاع الصحي المصري، بجانب مجموعة كليوباترا وألاميدا المالكة لمستشفيات السلام الدولي ودار الفؤاد.

وتسعى “علاج” للاستثمار في مجال مراكز الأشعة الفترة المقبلة، لزيادة عوائدها الاستثمارية من السوق المصري، الذي يشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين العرب على تنفيذ المشروعات الصحية، خاصة مع اقتراب تطبيق التأمين الصحي الشامل.

وقال “السيد”، إن “علاج” أوشكت على إتمام صفقة الاستحواذ على حصة حاكمة بمعامل تكنوسكان للأشعة، دون أن يحدد النسبة المراد شراؤها.

ورجح المدير التنفيذى، أن يتم الانتهاء الكامل من تنفيذ الصفقة شهر سبتمبر المقبل، خاصة بعد اتفاق الطرفين على كل بنود الاتفاق.

وبالتزامن مع دخول “علاج” مجال مراكز الأشعة أعلنت شركة التشخيص المتكاملة المالكة لمعامل البرج والمختبر مساء الثلاثاء الماضى، عن اعتزامها الاستثمار فى مراكز الأشعة بجانب خططها لتعزيز تواجدها فى معامل التحاليل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/16/1125279