منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مستثمرى بدر” تدرس إنشاء مقر جديد باستثمارات 20 مليون جنيه


تدرس جمعية مستثمرى بدر إنشاء مقر جديد للجمعية على مساحة 4 آلاف متر، بالمدخل الرئيسى للمنطقة الصناعية بالمدينة، بتكلفة استثمارية 20 مليون جنيه.

قال بهاء العادلى، رئيس جمعية مستثمرى بدر، إنَّ الجمعية عقدت اجتماعاً لجميع أعضائها الشهر الماضى؛ لمناقشة الدراسة التى وضعتها للمقر الجديد لمعرفة المقترحات عليها وتطبيقها.

أضاف أن عدداً من الأعضاء اقترح زيادة المساحة المخصصة للمبنى لـ5 آلاف متر، بدلاً من 4 آلاف حتى تتمكن الجمعية من ضم عدد كبير من الجهات إليها لتحقيق الغرض المنشود من إقامة هذا المبنى.

أشار إلى أن الجمعية خاطبت هيئة المجتمعات العمرانية بالمدينة، الشهر الماضى، لإضافة هذه المساحة، لكنها لم ترد حتى الآن.

وتستهدف الجمعية تجميع القطاعات كافة التى تخص التجار والمصنعين فى مكان واحد على غرار جمعية مستثمرى السادس من اكتوبر، لتشمل مقراً لاتحاد الصناعات، وآخر للبنوك إضافة إلى إقامة معرض دائم لعرض منتجات المنطقة الصناعية.

أشار إلى أن شركة المقاولات الموكل إليها عملية التنفيذ ستبدأ عملية البناء نهاية العام الجارى، ومن المفترض الانتهاء منه فى غضون عام كحد أقصى.

أضاف «العادلى» لـ«البورصة»، أنَّ الجمعية تستهدف إنشاء المعرض على مساحة 700 متر لاستيعابه أكبر كمية من منتجات المصانع، لافتاً إلى أن الهدف من إنشائه بيع جميع السلع لسكان المدينة بسعر التكلفة، كما يستهدف تحقيق روح المنافسة بين الشركات لرفع كفاءة المنتج الواحد واقتناص الفرص التصديرية أيضاً.

تابع «العادلى»: «تمويلات المقر الجديد ذاتية من خلال الأعضاء المسجلين بالجمعية، وستقوم الجمعية باحتساب المبلغ المقرر لكل عضو وفق مجموعة من الاعتبارات منها حجم رأسمال العضو المشارك فى الجمعية».

أوضح «العادلى»، أن الهدف من إنشاء المجمع تذليل جميع العقبات التى تواجه العملية الاستثمارية والتيسير على جميع المصنعين والمنتجين، بدلاً من تعدد الجهات التى تستنزف الجهد والوقت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/25/1126429