منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مستشفى النزهة” تعتمد زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية


وافق مجلس إدارة “مستشفى النزهة الدولي” على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 43.2 مليون جنيه إلى 54 مليون جنيه، عبر توزيع أسهم مجانية على المساهمين.

وصدق المجلس على زيادة قدرها 10.8 مليون جنيه، موزعة على 1.8 مليون سهم مجاني بقيمة اسمية 6 جنيهات للسهم، على أن توزع الزيادة على المساهمين بواقع 0.25 سهم مجاني لكل سهم أصلي.

وأضافت الشركة أنه من المقرر استخدام الزيادة في رأس المال لتمويل جزء من الاحتياجات التمويلية، على أن يتم استكمال باقي الاحتياجات التمويلية من التدفقات النقدية المستقبلية للشركة.

ارتفعت أرباح شركة “مستشفى النزهة الدولي” بنسبة 30% خلال النصف الأول من العام الحالي لتصل إلى 19.2 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 14.8 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من عام 2018 لتصل إلى 89.3 مليون جنيه، مقابل إجمالي إيرادات 79.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفي وقت سابق، كشفت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن تقديم شركة “مستشفى كليوباترا” مشروع عرض شراء إجباري لأسهم شركة “مستشفى النزهة الدولي”، للاستحواذ على كامل أسهمها.

وتقدمت الشركة بعرض شراء 7.2 مليون سهم من مستشفى “النزهة” بسعر 90 جنيهًا للسهم الواحد، لتبلغ القيمة الإجمالية للعرض نحو 648 مليون جنيه.

وقالت الهيئة إنه جاري دراسة العرض.

وقدم مجلس إدارة شركة مستشفى “كليوباترا” عرض شراء إجباري لنحو 100% من أسهم شركة “مستشفى النزهة الدولي”.

وتم تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مجتمعين أو منفردين، أو تفويض غيرهم لاتخاذ الإجراءات الخاصة بالعرض واتخاذ القرارات التي تتعلق بنشاط الشركة.

ووافق المجلس على خطة العمل والإنفاق الاستثماري للشركة لعام 2018.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/26/1126665