منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“القدرات التصديرية” تستهدف زيادة أعداد المتدربين لـ2000 لتلبية احتياجات الشركات


أبو عوف: 9 ملايين جنيه استثمارات مصنع للزيوت الطبية نهاية العام

تستهدف جمعية تنمية القدرات التصديرية بمحافظة الإسكندرية رفع أعدد المتدربين لـ2000 طالب هذا العام حديثي التخرج مقابل 1200 طالب العام الماضي، وذلك لزيادة أعداد إخصائيي التصدير بالتزامن مع النمو الصناعي الحالي وارتفاع معدل الطلب عليهم من قبل الشركات.

قالت المستشارة نادية أبوعوف رئيس جمعية تنمية القدرات التصديرية بالاسكندرية، إن الجمعية تلقت أكثر من 20 طلبا من مجموعة شركات مختلفة فى حاجتها إلى إخصائيي تصدير.

أضافت أبوعوف أن الجمعية ستتغاضي عن بعض الشروط لفتح الباب أمام عدد كبير من الطلبة هذا العام، لافتة إلي أنها تشترط أن يكون الطالب من خريجي كليتي تجارة إنجلش والاقتصاد والعلوم السياسية نظرًا لإتقانهم للغلة الإنجليزية ومعرفتهم بالقواعد الاقتصادية والأسواق الدولية.

أضافت أبوعوف أن جمعية تنمية القدرات التصديرية، غير هادفة للربح ويتبلور نشاطها في مساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تنمية صادراتها عن طريق الطالب التي تؤهلة الجمعية من خلال خلق فرص اتصال مباشر بالمستوردين والأسواق الخارجية.

من جانبها أوضحت أبوعوف ، المدير التنفيذي لشركة (neg لمنتجات الزيوت الطبيعية)، أنها بصدد افتتاح  مصنع للزيوت الطبية، بالمنطقة الصناعية بمحافظة الاسكندرية نهاية العام الجاري على مساحة 1500 متر، مقدرة باستثمارات 9 ملايين جنيه.

أضافت أبوعوف أنها بدأت فى إنشاء المصنع قبل عامين، والزيوت التي تنتجها الشركة ستدخل فى العديد من الصناعات منها الغذائية تستخدم كمكسبات طبيعية ومواد حافظة، بالإضافة إلى صناعة الأدوية، ومستحضرات التجميل مثل الشامبوهات، والكريم.

أوضحت أن الشركة تعتزم طرح جميع منتجاتها فى السوق المحلي كبداية وفق لدراسة الجدوي الحالية، ومع تطور النشاط ومعرفة احتياجات الأسوق الخارجية التي ستخصص جزء من منتجاتها إلى التصدير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/27/1126772