منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




السويس تنذر «الدار» و«أركان» بسحب 28.6 فدان


 

أنذرت محافظة السويس، شركتى «الدار للتنمية وإدارة المشروعات العمرانية» و«أركان للاستثمار العقارى وتقسيم الأراضى»، بسحب 28.6 فدان «عمرانى متكامل» بقيمة 240 مليون جنيه لعدم التزامهما بسداد الأقساط المستحقة لقيمة المساحة.
قال المهندس حسن كامل مدير مديرية الإسكان بمحافظة السويس، إن الشركتين لم تلتزما بسداد الأقساط المستحقة للقطعتين من العام الماضى، بالإضافة إلى انخفاض نسب التنفىذ بالمشروع والتى لم تتجاوز %20 من إجمالى المساحة.
أوضح كامل، أن المحافظة وافقت على منح الشركتين مهلة 3 أشهر، قبل بدء إجراءات سحب قطعتى الأرض من الشركتين بواقع 28.6 فدان إجمالى مساحة الأرض موزعة بالمنطقة الاستثمارية شمال المحافظة.
أضاف أن «الدار»، فازت بقطعة أرض بمساحة 16.6 فدان بسعر 2000 جنيه للمتر واكتفت الشركة بسداد قيمة التأمين الابتدائى للقطعة وأمتنعت عن سداد باقى ثمن الأرض.
أما شركة «أركان»، فحصلت على قطعة أرض بمساحة 12 فداناً (عمرانى متكامل) بسعر 2050 جنيهاً للمتر، وتوقفت هى الأخرى عن سداد الأقساط المستحقة لصالح المحافظة.
أشار إلى أن الشركتين حصلتا على القطعتين، ضمن مزايدة علنية طرحتها المحافظة العام الماضى ضمن طروحات المحافظة بإجمالى 8 قطع أراضٍ بمساحة إجمالية 98.5 فدان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/08/28/1127278