منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





القاضي يترأس “قائمة المستقبل” لانتخابات النقل الدولي بـ”تجارية الإسكندرية”


تستعد الغرفة التجارية بالإسكندرية لإجراء انتخابات مجالس الشعب التابعة لها مطلع اﻷسبوع المقبل، والتي تبدأ بشعبة خدمات النقل الدولي بالغرفة التجارية لاختيار 11 عضوا.

أعلن المهندس مدحت القاضي، رئيس شعبة النقل الدولي السابق، تقدمه لخوض الانتخابات للدورة المقبلة على رأس قائمة “المستقبل”، فى ظل اعتذار بعض اﻷعضاء عن الترشح لعدم التفرغ أو عامل السن، ورغبة البعض اﻵخر في العمل بمجال آخر من الخدمات العامة.
وأشار القاضي في تصريح خاص لـ”البورصة” إلى اﻻتفاق مع بعض أعضاء المجلس السابق للترشح بالدورة المقبلة، مع منح الفرصة للعناصر الشابة للتواجد في مجلس الشعبة.

وأضاف: وصلنا بعدد أعضاء الشعبة لقرابة 600 عضو خلال الفترة الماضية، وقمنا بتطبيق الحوكمة والاصلاح المؤسسي بالشعبة، وتدشين مقر للشعبة وموظفيها وأوراق بحثية ودبلوم باسمها، إضافة لفصول دراسية بالقاهرة والإسكندرية، والقيام برحلات إلي الموانئ الأوروبية البحرية و البرية والنهرية، ومن المتوقع تكرار الرحلة خلال أكتوبر المقبل بمشاركة وفد يضم وزير النقل وبعض رؤساء هيئات الموانئ.

وذكر، أن ترحيل ونقل البضائع “فريت فوروردز” تطور كثيرا، ولم يعد مهامه تقتصر على شحن الرسائل من ميناء إلى ميناء، والاكتفاء بكونه سمسارا بين العملاء وخطوط الملاحة وشركات الطيران، لكن المهنة تطورت وأصبحت جزءا من حلقة سلاسل الصناعة والتجارة والتوزيع، وستتأثر بشدة حال عدم مواكبة التطورات.

 

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

البورصة توقف سهم “كيما”

https://www.alborsanews.com/2018/09/02/1128823