منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مصرية للصناعة والتجارة” تستهدف 130 مليون جنيه مبيعات بنهاية 2018 


تستهدف شركة مصرية للصناعة و التجارة، العاملة في تصنيع الأجهزة الكهربائية، الوصول بحجم مبيعاتها الي 130 مليون جنيه بنهاية العام الحالي مقابل 100 مليون جنيه العام الماضي.

أرجع فتحي حماد رئيس مجلس إدارة الشركة، الزيادة المتوقعه في المبيعات إلي إضافة خط إنتاج جديد لثلاجات المطاعم والفنادق ذات الحجم الكبير باستثمارات 5 ملايين جنيه، ومن المقرر بدء طرح انتاجها نوفمبر المقبل.

أضاف لـ”البورصة” أن الطاقة الإنتاجية الحالية تقدر بنحو 125 ثلاجة شهريًا في حين يقدر حجم إنتاج الشركة من الثلاجات العادية 500 ثلاجة شهريًا.

وتنتج الشركة عددا من المنتجات وهي الغسالات، والثلاجات، والأفران الكهربائية، إضافة إلي معدات المطابخ والمغاسل.

وتمتلك الشركة مصنعيين بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور،على مساحة 10 آلاف متر بقيمة استثمارية 70مليون جنيه.

أوضح حماد أن 75% من إنتاج الشركة يطرح فى السوق المحلي لصالح عدد من الجهات منها القوات المسلحة والشرطة والقري السياحية والفنادق، والباقي يتم تصديرة إلى الأسواق الإفريقية.

ذكر أن الشركة تستهدف فتح أسواق تصديرية جديدة وهي رواندا وكنيا خلال العامين المقبلين بجانب الأسواق الحالية وهي أثيوبيا والسودان والإمارات والجزائر.

أشار حماد إلى أن الشركة تعمل حاليًا على رفع كفاءات خطوط الإنتاج الحالية وعمل توسعات داخلية جديدة خلال الفترة المقبله لترفع النسبة التصديرية لها لـ40% مع ثبات نسبة السوق المحلي من الإنتاج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

البورصة توقف سهم “كيما”

https://www.alborsanews.com/2018/09/02/1128833