منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



500 شركة تشارك فى معرض “لومارشيه” أكتوبر المقبل


تبدأ فعاليات معرض “لومارشيه” للأثاث والديكور خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل، بمشاركة 500 شركة متنوعة بين الأثاث والديكور والدهانات، بالإضافة إلى منتجات متعددة من السيراميك والحمامات وديكورات الحوائط.

ويقام المعرض في دورته 41، على مساحة 3 آلاف متر مربع في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتأتي المشاركة هذا العام أكبر من العام الماضي بحوالى 200 شركة، وعلى مساحة أكبر أيضاً.

ويعد المعرض أول معرض متخصص بمصر في مجال الأثاث والديكور، الذي يعود تاريخ إنشائه إلى39 عاماً، حيث تأسس المعرض سنة 1987، ويقام سنوياً ونظم 40 دورة سابقة.

قال أحمد بدر، عضو غرفة صناعة الأخشاب والأثاث فى اتحاد الصناعات، إن الشركات المصنعة للأثاث تسعى للاشتراك في أكبر عدد من المعارض المتخصصة للأثاث لفتح أسواق تصديرية أمامها، خاصة فى ظل قلة التمثيل الخارجى للمنتج المصرى فى الأثاث.

أضاف بدر، أن المعارض تعد فرصة جيدة للشركات لتسويق منتجاتها فى السوقين المحلى والعالمى، وذلك من خلال الاستفادة من كثرة زوار المعارض والمشرين الأجانب تزور المعارض المحلية التى تحرص على زيارة المعارض المتخصصة.

يأتي ذلك تزامناً مع تراجع اشتراك الشركات المصرية فى المعارض الدولية، مما أثر على تراجع حجم صادرات القطاع على عكس النسبة الأكبر من باقى القطاعات الصناعية التي استفادت من الميزة التنافسية للمنتج المصرى بعد تحرير سعر الصرف وانخفاض سعر المنتج المصري في السوق العالمى.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/04/1129492