منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هولدنج” تطور مشروع “النخبة” باستثمارات 350 مليون جنيه


«شريف»: الشركة تترقب طروحات «المعادى للاستثمار العقارى» لتنمية 20 ألف متر

 

تعتزم شركة «هولدنج» للاستثمار العقارى تطوير مشروع «النخبة» السكنى بمنطقة القطامية بمحافظة القاهرة باستثمارات 350 مليون جنيه.

قال المهندس السيد شريف، عضو مجلس إدارة شركة «هولدنج» للاستثمار العقارى، إن مشروع «النخبة» يقام على مساحة 17.5 ألف متر مربع عبارة عن عمارات سكنية بارتفاعات تصل إلى 10 طوابق وأرضى.

أوضح «شريف»، أن المشروع يضم وحدات تجارية وسكنية وطبية وإدارية بمساحات مختلفة مخصصة لجميع الأغراض والأنشطة، وأن المساحات تبدأ من 125 إلى 236 متراً للسكنى ومن 146 إلى 194 متراً للإدارى، بينما الوحدات الطبية تبدأ من 54 إلى 122 متراً تتراوح مساحات الوحدات التجارية بين 281 و300 متر.

أضاف «شريف»، أن شركة هولدنج للاستثمار العقارى تسعى لتنفيذ مفهوم البرج الاستثمارى الكامل وتخطط الفترة المقبلة لتنمية أنشطتها الاستثمارية بالمدن الجديدة من خلال تطوير مشروعات سكنية وتجارية جديدة.

تابع «شريف»، أن الشركة تترقب طروحات شركة المعادى للاستثمار العقارى التابعة للقطاع الأعمال لأراضٍ جديدة من خلال مزايدات جديدة بمدن الشروق والتجمع الخامس، وتستهدف الشركة شراء 20 ألف متر لتطويرها مشروعات سكنية.

وتخطط «هولدنج» لتطوير مشروع تجارى بنظام الشراكة بمدينة 6 أكتوبر عبارة عن مول تجارى على مساحة3.5 فدان باستثمارات 180 مليون جنيه، وكلفت الشركة مكتب «بى إس» للاستشارات الهندسية لوضع المخطط العام للمشروع، ومن المقرر طرح مبيعات المرحلة اﻷولى بالمشروع نهاية العام الجارى، عقب الانتهاء من المخطط الهندسى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/04/1129597