منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مليارا جنيه مبيعات “إم بى جى” من “بوكا العاصمة الإدارية”


حققت شركة إم بى جى للتطوير العقارى مليارى جنيه مبيعات من مشروع بوكا فى العاصمة الإدارية، وتخطط للحصول على قطعتى أرض أخرى بالعاصمة.

قال محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «إم بى جى» سوقت 50% من المشروع منذ طرحه للبيع بداية العام الجارى بقيمة مليارى جنيه.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تتوقع الانتهاء من بيع كامل وحدات المشروع، خلال العام المقبل؛ حيث فتحت الحجز بنظام سداد 10% مقدم، والباقى على أقساط بآجال 7 سنوات.

ويقام مشروع «بوكا» على مساحة 50 فداناً تضم 50 عمارة تشمل نحو 1500 وحدة سكنية بمساحات من 112 متراً إلى 230 متراً مربعاً تطور على 4 مراحل باستثمارات 4 مليارات جنيه بأسعار تتراوح بين 9 آلاف و11.5 ألف جنيه للمتر.

أوضح «العدل»، أن الشركة تمول المشروع ذاتياً بضخ سيولة من المساهمين إلى جانب متحصلات البيع، والاقتراض البنكى غير مطروح فى المرحلة الراهنة والملاءة المالية للمشروع منفصلة عن باقى مشروعات الشركة.

وقال إن مشاركة «إم بى جى» فى معرضى سيتى سكيب مصر الماضى ساهمت فى سرعة حجز وحدات المشروع.

أضاف «العدل»، أن الشركة تدرس المشاركة فى المعارض التى تنظم خلال الفترة المقبلة بعد المبيعات الجيدة للمعارض السابقة.

وتعد شركة «إم بى جى» من أوائل الشركات الحاصلة على أراضٍ فى العاصمة الإدارية ضمن الطرح الأول لشركة العاصمة، والذى شمل 15 قطعة أرض اشترتها 12 شركة استثمار عقارى.

أوضح «العدل»، أن الشركة حصلت على القرار الوزارى لمشروع «بوكا»، وبدأت أعمال تجهيز الموقع، تمهيداً لبدء الإنشاءات فى المرحلة الأولى من المشروع.

أشار إلى أن الشركة تخصص 11% من إجمالى مساحة المشروع لإنشاء شق خدمى يشمل مولاً تجارياً على مساحة 60 ألف متر مربع إلى جانب وحدات إدارية ومركز طبى متخصص لخدمة المنطقة المحيطة بالمشروع.

وقال إن الشركة تركز على الاستثمار فى العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، وتستهدف تنفيذ مشروع سكنى جديد على مساحة 48 فداناً، على غرار مشروع «بوكا» إلى جانب الحصول على 5 أفدنة بالجزء الخدمى بالعاصمة لتنفيذ مركز للعلاج الطبيعى والرياضى.

وبدأت شركة «إم بى جى» للتطوير العقارى نشاطها فى عدد من المشروعات السياحية والسكنية والطبية والتجارية، منها 3 قرى فى رأس سدر، ومشروع «العلا سيتى» فى المنصورة، والمركز التجارى العالمى على مساحة 20 ألف متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/05/1129803