منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أرشر للتأجير التمويلى» تسعى للحصول على تمويلات بين 60 و80 مليون جنيه


 

تتفاوض شركة أرشر للتأجير التمويلى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع عدد من البنوك لتدبير قروض تتراوح قيمتها بين 60 و80 مليون جنيه.

قال محمد نادر، العضو المنتدب لشركة أرشر للتأجير التمويلى لـ«بنوك وتمويل»، إن الشركة حصلت على تمويلات من بنك مصر إيران خلال العام الحالى بنحو 40 مليون جنيه، وتفاوض عدد من البنوك حالياً، للحصول على تمويلات تتراوح قيمتها ما بين 60 و80 مليون جنيه.

وأضاف أن حجم عقود التأجير التمويلى التى قامت بها الشركة النصف الأول من العام الحالى نحو 42 مليون جنيه، وتدرس حاليا عقود بنحو 45 مليون جنيه، سيتم الانتهاء منها خلال شهر ونصف الشهر، مشيراً إلى أن أرشر تستهدف الوصول بعقود التأجير التمويلى إلى نحو 100 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تستهدف مضاعفة رأسمالها مطلع العام المقبل ليصل 20 مليون جنيه مقابل حاليا 10 ملايين جنيه.

وأشار نادر إلى أن أرشر تخطط لضم نشاط التخصيم بجانب التأجير التمويلى خلال العامين المقبلين.

وذكر نادر أن قيمة عقود التأجير التمويلى بالشركة تتراوح بين نصف المليون و3 ملايين جنيه؛ وذلك لتخصصها فى عقود التأجير التمويلى للشركات الصغيرة والمتوسطة فقط، مستبعدا السعى للتوسع فى عقود التأجير التمويلى للشركات المتوسطة والكبيرة خلال السنوات المقبلة.

وأوضح العضو المنتدب أن شركة أرشر للاستشارات المالية استحوذت العام الماضى على جراند انفيستمينت للتأجير التمويلى بقيمة 6.5 مليون جنيه وتم تغيير الاسم إلى أرشر للتأجير التمويلي، وتم إعادة هيكلتها خاصة أن حجم عقود الشركة قبل الاستحواذ كان فى المتوسط 5 ملايين جنيه سنويا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/09/1130711