منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عيسى للأثاث” تضيف 4 خطوط إنتاج جديدة بمليون يورو


رئيس الشركة: 40 مليون يورو المبيعات السنوية وخطة لزيادة الصادرات 

تستهدف شركة عيسى للأثاث إضافة 4 خطوط إنتاج جديدة بتكلفة استثمارية مليون يورو لإنتاج بعض أنواع الموديلات الحديثة التى يتطلبها السوق التصديرى حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ إنتاجها منتصف العام المقبل.

قال المهندس محمد عيسى رئيس الشركة، إنها تنفذ حاليًا خطة التطوير التى بدأتها نهاية العام الماضى، وهى إحداث توسعات داخلية فى المصانع الحالية لاستيعاب خطوط الإنتاج الجديدة، إضافة إلى رفع كفاءة الخطوط الموجودة حالياً والتوسع فى المشاركة بالمعارض الخارجية.

أضاف عيسى لـ “البورصة”، أن الغرض من إضافة الخطوط الإنتاج هو المحافظة على تواجد الشركة وتنافسيتها فى الأسواق الخارجية، والتى بدأت بها عام 1975.

وتمتلك الشركة مصنعيين على مساحة 40 ألف متر بمدينتى دمياط، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمصنعين 500 مليون جنيه.

ذكر عيسى، أن قيمة مبيعات الشركة سنويا تبلغ 40 مليون يورو سنويًا، وكانت قبل عام 2011 وذلك لخسارة بعض الأسواق التصديرية.

أشار إلى أن الشركة كانت تصدر 100% من الإنتاج قبل ثورة 25 يناير إلى عدد من الدول الأوروبية والعربية وهى الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا، روسيا، لبنان، الجزائر، قبرص، اليونان.

أوضح أن الشركة عدلت خطتها التسويقية فى الفترة الأخيرة لتسجل حصة السوق المحلي 30% من الإنتاج والباقي يصدر إلى الأسواق الأساسية للشركة.

وتنتج الشركة جميع أنواع الأثاث المنزلى، والفندقى، ومنتجات الأنتيك من الطراز الفرنسى والإيطالى والإنجليزى والأسبانى.

أشار عيسى إلى أن الشركة تستعد للمشاركة فى معرض ميلانو المزمع عقده فى شهر يناير المقبل من خلال استحداث أنواع جديدة من التصميمات العالمية لجذب مزيد من التعاقدات للشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/16/1132501