منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الأربعاء.. أضخم دورة فى تاريخ «أوتوماك فورميلا» بمناسبة اليوبيل الفضى


 

المعرض يغادر إلى مركز مصر الدولى للمؤتمرات من أرض المعارض
تنطلق الأربعاء المقبل، فعاليات الحدث السنوى الأهم فى قطاع السيارات المحلى، وهو معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك فورميلا 2018».
أسبوع واحد فقط يفصلنا عن هذا المعرض فى نسخته الخامسة والعشرين، والتى ستكون بمثابة احتفالية خاصة باليوبيل الفضى، وتستمر خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر.
وتتزامن الاحتفالية، مع حدث مهم فى تاريخ المعرض وهو انتقاله من مركز المؤتمرات، إلى «مركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات» خلف مسجد المشر طنطاوى بمحور المشير بالتجمع الخامس، والذى يضم أحدث قاعة فى الشرق الأوسط للمؤتمرات والمعارض.
ومن المنتظر أن يستوعب المقر الجديد للمعرض، الزيادة المضطردة فى حجم المعرض، خصوصاً هذا العام الذى تشارك فيه تقريباً أغلب الشركات العاملة، والتى بدأت مبكراً التحضير لأجنحتها بالمعرض، بوصفه أهم حدث فى أجندة أعمال شركات السيارات بالسوق المحلى.
ويجرى تنظيم «أوتوماك فورميلا 2018» من خلال شراكة ناجحة بين كل من شركتى informa و«Art Line ACG-ITF» تمتد عبر أكثر من 3 سنوات، ومن المنتظر أن تشهد دورة هذا العام حجماً كبيراً من الفعاليات مع التحسن الملحوظ داخل سوق السيارات مقارنة بعام 2017.
وأعلن هانى خفاجة مدير شركة «informa»، مدير المعرض، أن دورة «اليوبيل الفضى» ستكون الأكبر فى تاريخ «أوتوماك فورميلا»، إذ سيتم تنظيمها على مساحة تبلغ نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على 3 صالات ضخمة، وموزعة بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أى جناح.
وتشهد دورة العام الحالى، مشاركة أكثر من 40 علامة تجارية تخطط لإطلاق العديد من الطرازات الجديدة لعام 2019 لأول مرة داخل السوق المحلى.
ويضم المعرض أهم العلامات التجارية الخاصة، ومنها مرسيدس بنز، وبى إم دبليو، وبورشه، وفورد، ولاند روفر، وجاجوار، وكرايسلر، والفا روميو، وفيات، وشيفروليه، وفولكس ڤاجن، وأودي، وأوبل، ومينى، وإم جى، وسكودا، وبيجو، وسيات، ورينو، وتويوتا، ولكزس، وميتسوبيشى، ونيسان، وسوزوكى، وسوبارو، وكيا، وهيونداى، وسانج يونج، وبريليانس، وجاك، وجيلى، وشيرى، وفابريكا، وبايك، وتشانجان، وزوتى، وام جى، وفاو، وتشانجيه.
ويحظى المعرض برعاية خاصة من شركة «شل هيليكس للزيوت» بوصفها الراعى الرئيسى للمعرض للعام الثالث على التوالى، وأتاح المنظمون خدمة شراء التذاكر لزيارة المعرض عبر الموقع الرسمى للمعرض أو من خلال موقع شركة تكتس مارشيه، بالإضافة إلى إمكانية الشراء بشكل مباشر من الأماكن المخصصة فى محيط المعرض.
ومن الخدمات التى يقدمها المعرض للزائرين موقع خاص عبر شبكات التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتويتر، وانستجرام، يتيح التفاعل المباشر مع الجمهور باطلاعه على أهم أخبار المعرض والتطورات التى تحدث لحظة بلحظة، ويمكن جمهور المهتمين بقطاع السيارات من التواصل مع المنظمين والعارضين، مما يثرى حجم الفعاليات قبل وأثناء المعرض، والذى دأب خلال أعوامه الـ25 على تقديم العديد من المفاجآت والفعاليات التى تجذب جمهور الزائرين، علاوةً على العروض الخاصة التى تطرحها الشركات العارض فقط خلال أيام المعرض، والتى تجتمع تحت سقف واحد مع مؤسسات التمويل التى تقدم مختلف أنظمة التقسيط والسداد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2311.89 0.39%   9.04
14329.11 %   91.67
11654.58 0.48%   55.68
3328.19 0.45%   14.98

نرشح لك

«أوبل» تخفض أسعار 3 طرازات

https://www.alborsanews.com/2018/09/20/1134034