منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«دلتا الدولية للمراوح» تستثمر 30 مليون جنيه العام المقبل


تخطط شركة دلتا الدولية لصناعة المراوح لإضافة خط إنتاج جديد بتكلفة استثمارية 30 مليون جنيه، خلال الربع الأول من العام المقبل.

قال محمد عبدالرحمن، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها تستهدف من الاستثمارات الجديدة رفع حجم الطاقة الإنتاجية إلى 3 ملايين مروحة العام المقبل، مقابل 2.5 مليون مروحة الطاقة الحالية للشركة.

وأضاف لـ«البورصة»، أن 3 شركات أفريقية تعاقدت مع دلتا الدولية، الشهر الماضى، على استيراد 500 ألف مروحة سقف، ومن المفترض أن تبدأ الشركة فى عملية التصنيع لتنتهى منها نهاية شهر مارس من العام المقبل.

أوضح أن الشركة تصدر 25% من إنتاجها لعدد من الأسواق العربية، وهى الأردن، والجزائر، والعراق، 75% تطرح لصالح السوق المحلى.

أوضح أن هذه هى المرة الأولى التى تصدر فيها الشركة إلى أفريقيا، وتستهدف فتح أسواق جديدة على أثر هذه الأسواق الحالية.

ذكر «عبدالرحمن»، أنَّ الشركة تمتلك مصنعاً بمدينة السادات على مساحة 6 آلاف متر بتكلفة استثمارية تتراوح بين 100 و120 مليون جنيه، وتسعى حالياً لإضافة 200 متر لعمل مخزن للشركة لاستيعاب جميع الكميات المنتجة للعام المقبل.

وقدر مبيعات الشركة هذا العام بنحو 140 مليون جنيه سنوياً، وتستهدف زيادتها 160 مليوناً بنهاية العام المقبل بدعم من الكمية المصدرة إلى الأسواق الأفريقية.

أشار إلى أن الشركة تجرى، حالياً، صيانة لجميع المعدات وخطوط الإنتاج، وإعادة تقييم السوق من خلال معرفة جميع المنتجات المنافسة للمنتج الذى تطرحه الشركة فى الصيف المقبل.

وتأسست الشركة عام 1999 برأسمال 15 مليون جنيه، وبدأت بإنتاج مراوح سقف ثم طورت إنتاجها فى الأعوام التالية للتوسع فى إنتاج المراوح العمود والمكتب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2018/09/24/1134680