منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تمويلي” تتفاوض مع 5 بنوك لاقتراض 200 مليون جنيه


 

10 ملايين جنيه إجمالي التمويلات.. و30% منها للمرأة

تتفاوض شركة تمويلي للتمويل المتناهي الصغر مع 5 بنوك للحصول على قروض بقيمة 200 مليون جنيه.

قال عمرو أبوالعزم رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة بصدد التوقيع مع بنكين خلال شهر أكتوبر المقبل، وان المفاوضات مازالت مستمرة مع ثلاث بنوك، رفض الأفصاح عن أسماء البنوك وحصة كل بنك في التمويل.

وأضاف أن شركة تمويلي، أصدرت تمويلات بقيمة 10 ملايين جنيه، منذ بدء مزاولة النشاط مطلع أغسطس الماضي لعملاء من الصعيد والدلتا، وفقا للحدود التي حددها البنك المركزي من ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه معظمها للأنشطة التجارية، وتستحوذ المرأة على حصة بلغت نسبتها 30% من التمويلات.

وتستهدف تمويلي الوصول بحجم التمويلات إلى 100 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

كانت شركة أيادى للاستثمار والتنمية أسست شركة تمويلى للمشروعات المتناهية الصغر برأسمال 50 مليون جنيه، ويضم هيكل المساهمين شركة إن أى كابيتال وشركة أيادى للاستثمار والتنمية وشركة البريد للاستثمار الذراع الاستثمارية لهيئة البريد، وحصلت شركة تمويلى للمشروعات متناهية الصغر على الرخصة النهائية لمزاولة النشاط من هيئة الرقابة المالية مطلع يوليو الماضي.

وقال أبوالعزم، إن الشركة افتتحت 6 فروع خلال أغسطس الماضي في محافظات مختلفة تشمل الدلتا والصعيد، ومن المستهدف أن يصل إجمالي عدد الفروع إلى 15 فرعا بنهاية العام.

وتتعاون شركة تمويلي مع شركة البريد كشريك للشركة على مستوى الدفع الإلكترونى من ناحية استلام التمويل أو سداد الأقساط، بالإضافة إلى التفاوض مع شركات الدفع الإلكترونى العاملة فى السوق، وتعتمد على شركة أى سكور للاستعلام الائتمانى للاستعلام عن الجدارة الائتمانية للعملاء السابق لهم الحصول على التمويل المتناهى الصغر، بالإضافة إلى الاستعلام الميدانى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: تمويلى

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/24/1134715