منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





جاكوار لاند روفر تتألق فى جناحها بأوتوماك فورميلا


يزين جناح جاكوار لاند روفر باقة من ألمع سيارات الشركة ففي الجزئية الخاصة بجاكوار نجد E-Pace وF-Pace وXF وأخيراً الطراز الأسطوري F-Type، أما في جزئية رانج روفر ولاند روفر نجد ورانج روفر Velar ورانج روفر Sport ولاند روفر Discovery Sport ولاند روفر Discovery.

E-Pace
تتميز E-Pace بغطاء محرك ذي تصميم البارز وخلفية الناتئة ذات المظهر القوي، وتُعد E‑PACE سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ديناميكية ورشيقة تحمل لمسات السيارة الكوبيه، وليكون وجودها على الطريق جاذباً للأنظار، حيث تتميز E‑PACE بمصابيح أمامية أنيقة من نوع LED ومصابيح LED الخلفية المميزة. لزيادة الأمان، مع الأناقة، اختر مجموعة المصابيح الأمامية من نوع LED مع مصابيح القيادة النهارية المميزة ومؤشرات اتجاه متحركة.
تعتمد E-Pace على محرك سعة 2 لتر، بقوة 249 حصانا، يستطيع التسارع من صفر إلى 100/س في 7 ثوان فقط، ويتصل المحرك بنظام دفع كلي للعجلات، وصندوق تروس أوتوماتيكي.
يتميز التصميم الداخلي الذي يرتكز على السائق في E‑PACE بمواد عالية الجودة فضلاً عن التصميم المعاصر. حيث تحيط مقصورة القيادة بالسائق، مما يجعل الوصول إلى كل عناصر التحكم في غاية السهولة، حتى يمكنك التركيز على إثارة القيادة.

لاند روفر Discovery Sport
تتميز السيارة بشكل خارجي إيروديناميكي وانسيابي مع إمكانيات لاند روڤر الأسطورية والتصميم الداخلي الذي يمتاز بالمرونة، يضفي إلى السيارة المظهر الرائع والقدرات الفائقة.
كما تتمتع بمفاتيح تحكم متطورة تميّز لوحة أجهزة القياس الأنيقة والتي تشتمل على شاشة لمس قياس 8 بوصات وشاشة عرض اختيارية على الزجاج الأمامي تجسّد أحدث التقنيات للتفاعل الحدسي، تتوفر أيضاً شاشة لمس قياس 10 بوصات مع نظام Touch Pro.
محرك البنزين INGENIUM
تعتمد السيارة على محرك سعة 2 لتر، ذو الأربع أسطوانات بقدرة 240 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 9 سرعات يوفر قيادة عالية الأداء، تمثل مجموعة نقل الحركة القوية والأكثر كفاءة وتوفيراً من الإصدارات السابقة الجيل الجديد من محركات لاند روڤر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2293.32 -0.99%   -22.94
14329.11 %   91.67
11471.39 -0.43%   -49.99
3326.14 -0.75%   -24.97

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/26/1135045