منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





FCA تعين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال فى مصر


أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA عن تعيين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال فى مصر اعتباراً من شهر سبتمبر 2018 ليتولى مهام الاستيراد والتوزيع والبيع وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار للموديلات المختلفة للعلامة التجارية الأشهر فى العالم وذلك خلفاً لشركة النيل الهندسية للمشروعات.
قامت FCA ببذل مجهود كبير لاختيار أفضل وكيل جديد لها حتى وقع الإختيار على شركة دايناميكس للتوزيع كخطوة منطقية نظراً للخبرة الكبيرة التى تتمتع بها شركة داينامكس للتوزيع فى مجال السيارات، فالشركة تعد كيان صلب وقوي ذو خبرة راسخة فى سوق السيارات المصري. فقد عملت بمجال توزيع السيارات منذ فترة كبيرة من الوقت أثبتت خلالها جدارتها وكفاءتها عملياً فى إدارة المبيعات مما أهلها للحصول على ثقة FCA ومنحها حق تولي شئون الوكالة لتشارك فى خطة التوسع لبعض من أهم العلامات التجارية العالمية.
ولضمان إستمرارية الخدمات المقدمة من عمليات البيع والصيانة وخدمات ما بعد البيع لعملاء فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال، على أن يتم نقل ملكية وإدارة مقار البيع وخدمات ما بعد البيع من النيل الهندسية للمشروعات الى داينامكس للتوزيع بصورة منظمة وسلسة من كافة الأطراف.
كما أكدت المجموعة أن تطوير شبكة الوكلاء وممثلي العلامات التجارية يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية FCA التي تصب فى مصلحة العملاء وتهدف أولاً وأخيراً إلى تحسين تجربتهم المستمرة مع العلامات التجارية المميزة والأشهر فى العالم، ومن ثم جاء هذا التعيين ليتماشى مع الإستيراتيجية التى أثبتت جدواها على مر السنين.
وقد علق عبدالرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، قائلاً: “نحن سعداء بهذا التعيين الذي يتماشى مع إستيراتيجية شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر التى تسعى دائماً للتطور وللوصول لأكبر قاعدة من العملاء ولم نجد أفضل من إختيار داينامكس للتوزيع لمشاركتنا فى مسيرة نجاح فيات فى مصر…فنحن لدينا الثقة فى قدرة وخبرة شركة داينامكس للتوزيع فى السوق المصري والتى ستوفر الأسس القوية للنجاح”.
أكد سلطان أن جميع موديلات فيات فى مصر تستحق التركيز عليهم لما لهم من خصوصية ووظيفة محددة لكل موديل فمثلاً عائلة سيارات تيبو، والتى تعد الحصان الرابح للعلامة التجارية، فمعروف عنها أنها قد صًممت لتكون سيارة صالون مثالية للعائلة، فهي سيارة عملية تُعلي من القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصي. وقد علق سلطان قائلاً: “قمنا بتقديم عدة فئات من فيات تيبو، وهم الأوتوماتيك والمانيوال والهاتشباك، بأسعار مختلفة تسهيلاً للعميل فى الحصول هلى هذه السيارة المميزة لما لها من تصميم إنسيابي وتكنولوجيا هى الأحدث فى مجال السيارات ومساحة داخلية تعد هى الأكبر فى فئتها”.
وأضاف سلطان قائلاً: “أما عن عائلة فيات 500، أيقونة العلامة التجارية، فهى تمثل تعبيراً حقيقياً للأناقة والشخصية المحبة للمرح والانطلاق لما تتميز به من تصميم يًعد من الأكثر حصداً للجوائز العالمية، فلدينا منها موديلين وهم فيات 500 التى أثبتت منذ إطلاقها منذ عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية والاهتمام بالتفاصيل تستحق أن ترتقى إلى فئة أعلى…أما الموديل الثاني فيات 500X، الأخت الأكبر لفيات 500، فهى تحقق الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم وإحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام. متوفرة فيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك إقتصادي.
وقد صرح عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة داينامكس للتوزيع، قائلاً: “إننى فخور بحصول داينامكس للتوزيع علي وكالة فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال في مصر وهم من أقوي وأشهر العلامات التجارية في العالم، إن الحصول على هذا التوكيل هو تحدي جديد وخطوة مدروسة تدل علي ثقة شركائنا “مجموعة “FCA في قدرتنا علي تأكيد وضع تلك العلامات التجارية القوية علي خارطة السوق المصري بقوة من خلال ما نقدمه من خدمات مميزة خاصة في إطار خدمة البيع وما بعد البيع وقطع الغيار، كما أنني واثق أن هذه الخطوة سوف تنعكس إيجابياً وفورياً علي عملاء فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال وعلي القيمة السوقية للسيارات التي تحمل تلك العلامات التجارية القوية الموجودة في السوق المصري.”
هذا وقد قررت النيل الهندسية للمشروعات مؤخراً التخلي عن حقوق توزيع فيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال في مصر، والتي كانت قد حصلت عليها منذ عام 2014، وعدم الاستمرار فى مجال السيارات والتركيز على أنشطتها الأخرى في إطار إعادة هيكلة الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيات كرايسلر

منطقة إعلانية


2248.58 2.88%   62.89
14329.11 %   91.67
11557.85 1.98%   223.99
3278.21 2.48%   79.4

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/26/1135488