منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




8.25 مليار جنيه مبيعات “سيتى إيدج” منذ تأسيسها


7.5 مليار جنيه من “أبراج العلمين” و750 مليون من “إيتابا”

تخصيص 76 فدان للشركة فى “الشيخ زايد” وطرح وحدات “المنصورة الجديدة” بـ”سيتى سكيب دبى”

 

حققت شركة “سيتى إيدج” مبيعات تعاقدية منذ تأسيسها بقيمة 8.250 مليار جنيه ؛ وتطرح الشركة وحدات سكنية فى المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية بمعرض سيتى سكيب جلوبال دبى.

وقال المهندس عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى لـ”سيتى إيدج” إن الشركة سوقت 5 أبراج سكنية بمدينة العلمين الجديدة، بإجمالى مبيعات تعاقدية 7.5 مليار جنيه.

وأضاف القاضى خلال مؤتمر صحفى أن الشركة تتولى إدارة تطوير وتسويق 15 برجاً بمدينة العلمين الجديدة، وتراوحت أسعار الوحدات المطروحة بالمشروع بين 30 و 42 ألف جنيه للمتر ووصلت نسبة الإنشاءات 80% فى أساسات المرحلة الأولى من الأبراج.

وأوضح أن الشركة تتواجد فى فعاليات معرض “سيتى سكيب جلوبال” بمدينة دبى الإماراتية، وذلك ضمن 15 شركة تطوير عقارى تعرض مشروعاتها تحت مظلة وزارة الإسكان بجناحها في المعرض.

وأشار إلى أن الشركة ستفتح الحجز فى وحدات مدينة المنصورة الجديدة تشمل برجين خلال المعرض بارتفاعات 28 طابق بمساحات ما بين 130 متر إلى 253 متر للشقق ؛ ولم تحدد الشركة عدد الوحدات والمبيعات المستهدفة أو أسعار البيع.

وقال القاضى إن الشركة تخطط لطرح مجموعة من وحدات مشروع العاصمة الإدارية ضمن مشروع “باروك” بمساحات من 170 إلى 230 متر وتستهدف عملاء الخارج و تقديم نظام سداد بمميزات إضافية للسداد بالدولار.

وأضاف أن الشركة حقت 750 مليون جنيه من مشروع “إيتابا” بمدينة الشيخ زايد منذ طرحة للبيع وتتوقع رفعها إلى مليار جنيه كما تخطط لطرح “إيتابا اسكوير” خلال شهر أكتوبر المقبل ويقام على مساحة 14 فدان بالشيخ زايد.

وأوضح أن الشركة حصلت على 76 فدان جديدة بنشاط سكنى فى مدينة الشيخ زايد وتعد لطرحها على الاستشاريين لبدء أعمال تطوير الأرض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/09/27/1136230