منطقة إعلانية





“قمة تكنى” تطلق 5 مسابقات جديدة لرواد الأعمال


أطلقت قمة “تكني” للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2018 خلال فعالياتها التى بدأت السبت 29 سبتمبر بمكتبة الإسكندرية ولمدة يومين خمس مسابقات جديدة لدعم رواد الأعمال وتشجيع الأفكار المبتكرة والشركات الناشئة.

وقال المهندس طارق القاضي، مؤسس قمة “تكني” أن القمة عقدت هذا العام تحت رعاية كل من الدكتور عمر طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وعدد كبير من الجهات منها هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا).

بالإضافة إلي الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعدد من المنظمات والهيئات المحلية والدولية الداعمة للتكنولوجيا وريادة الأعمال مثل هيئة التنمية الدولية الألمانية giz، والسفارة السويدية والمعهد السويدي مايكروسوفت، وأنوفنتشورز، وإيجيبت فنتشورز، وأيديا سبيس، ومصر تبدأ، ذابلانت، وأكسا ،وإيجي بنك، وأوبر، وريد بول، واطلب وأنغامي، وهيفوس للاستثمار.

وتهدف هذه المسابقات إلى اكتشاف أفكار جديدة ودعم رواد الأعمال والمبتكرين بالإضافة إلى تشجيع روح الابتكار وريادة الأعمال والإبداع في مجال التكنولوجيا لدى الشباب خاصة أن المسابقات جميعها مفتوحة، ومتنوعة ما يتيح الفرصة لفوز أكبر عدد ممكن.

وأوضح القاضي أن المسابقات الخمس هي، المسابقة الأولى مقدمة من مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال TIEC التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومخصصة لأفكار المبتكرة.

والمسابقة الثانية مقدمة من المعهد السويدي في مصر ويتنافس فيها الشباب أصحاب المشاريع المبتكرة للفوز برحلة إلى السويد تشمل حضور برنامج متخصص فى ريادة الأعمال، ينظمه المعهد السويدى فى ستوكهولم.

والمسابقة الثالثة مقدمة من هيئة التنمية والتعاون الدولي الألمانية (GIZ) ومقدمة للشركات الناشئة.

والمسابقة الرابعة مقدمة من شركة أكسا ومخصصة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الطبية.

والمسابقة الخامسة مقدمة من حاضنة مينت التابعة لإيجي بنك، ومخصصة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

اطلب
«أوردر» للطعام بـ70 ألف جنيه

https://www.alborsanews.com/2018/09/29/1136580