منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“حماية المستهلك”: تم حل 9799 شكوى خلال سبتمبر الماضي


انتهى جهاز حماية المستهلك من حل 9 آلاف و799 شكوى سبتمبر الماضي، ويسعى لحل جميع شكاوى المواطنين مع نهاية العام الجاري والبالغ عددها 13 ألفًا و150 شكوى.

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز استطاع حل 9799 شكوى فى غضون شهر، وذلك من خلال جمع كل العاملين بالجهاز وتنظيم معسكر لهم بإحدي القري الذكية بحضور جميع الشركات أطراف الشكاوى، واستطاعوا تسوية هذه المشاكل مع الشركات، وقاموا بالتواصل مع المستهلكين لإبلاغهم بحل جميع هذه المشاكل.

أضاف عبد المعطي، خلال المؤتمر الذي عقد بمقر الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين، أنه تمكن من استرداد أكثر من 120 مليون جنيه لعدد كبير من أصحاب السيارات، نتيجة تحرير محاضر لهم غير مشروعه إضافة إلى سحب بعض السيارات ومنع تسليمها إلى أصحابها تحت أي بند من البنود غير المشروعه.

تابع أن “الجهاز وضع عدداً من المحاور للنهوض به من أجل حل جميع المشاكل التي تواجه المواطنين، وذلك من خلال تكثيف الدور الرقابي على السوق والتعاون مع عدد من الأجهزة الضبطية من أجل ضبط المخالفين، إضافة إلى نشر التوعية بين المواطنين من خلال مطالبتهم فواتير الشراء من التجار تحسبًا لتعرضهم لأي نوع من الإستغلال.

لفت عبد المعطي إلى أن الجهاز أطلق مبادرة قبل ثلاثة أشهر وهي تخصيص يوم مفتوح وهو يوم الإثنين من أول أسبوع في كل شهر لتلقي جميع شكاوى المواطنين وحلها فى نفس اليوم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/02/1137991