منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%30 نمواً في أعمال «MIS» لحلول الأنظمة الأمنية والبطاقات العام الجارى


الرئيس التنفيذى بالشركة:

تدشين فرع بالعاصمة الإدارية فى 2019 ليصل الإجمالى إلى 4 فروع
الاتفاق مع «SPECTRA « لتوزيع ماكينات «point of sale» للبنوك وشركات الدفع

اتفقت شركة مصر للأنظمة الدولية MIS « Misr International Systems « مع شركة «SPECTRA Technologies» على توفير ماكينات POINT OF SALE» فى مصر، وتتوقع الشركة أن تحقق بين 20 و30 % نمواً فى حجم أعمالها خلال العام الحالى، وتسعى لتنفيذ قرابة 10 مشروعات بالقطاعين الحكومى والخاص، بالإضافة إلى تدشين الفرع الرابع للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة العام المقبل.
وقالت نبيلة عمران، الرئيس التنفيذي بـ Misr International Systems « «MIS، إن الشركة بدأت عملها منذ عام 1982 فى السوق المحلى وتعمل فى مجالات مختلفة ومنها توفير حلول الأنظمة الأمنية، والحلول التكنولوجية للشبكات، والبطاقات البنكية، والماكينات الخاصة بطباعة البطاقات البنكية، وحلول تشغيل ماكينات ATM، وماكينات Point of sale، و»الداتا سنتر».
وأضافت أن الشركة ساهمت فى تنفيذ العديد من المشروعات للجهات الحكومية والشركات الخاصة والعديد من البنوك بتحديث البنية التكنولوجية لديها، وتوفير خدمات الصيانة والدعم الفنى وخدمة ما بعد البيع لعملائها.
وكشفت عمران أن « Misr International Systems « تنفذ حالياً قرابة 10 مشروعات بالقطاعين الحكومى والخاص خلال العام الجارى، منوهةً أن مدة المشروع تتراوح بين شهرين إلى 6 أشهر.
وقالت عمران إنه من المتوقع زيادة حجم الأعمال بنسبة تتراوح مابين 20 و30 % خلال 2018، مقارنة بالعام الماضى .
ولفتت إلى أن الشركة تعد «partner» لعدد كبير من الشركات العالمية ومنها «هواوي» و»سيسكو» و»THAES» و»verisoft»وEMC DELL وMATICA وF5 وCITRIX وSELP وFortinet وأشارت إلى أن لديها حالياً 3 فروع فى القرية الذكية بأكتوبر والمهندسين، وفرعًا خارج مصر فى دبى، وتسعى الشركة لتأسيس فرعها الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن المتوقع أن يكون العام المقبل.
وأضافت أن السبب فى التوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة هو استشراف المستقبل باعتبار العاصمة الجديدة مدينة سكنية كبيرة وستحتاج إلي الخدمات التكنولوجية ومشروعات البنية التحتية.
ولفتت إلى أن فرع دبى يساعد الشركة على تنفيذ مشروعات بمنطقة الخليج العربى، خاصة أن الإمارات من أفضل الدولة العربية استخداماً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقالت عمران، إن سوق تكنولوجيا المعلومات فى مصر من الأسواق التي تعاني من نقص العمالة بسبب هروبها إلى الأسواق الخليجية والأوروبية والشركات العالمية الكبرى، الأمر الذي يعد عائقاً أمام الشركات المصرية.
بينت أنه تم الإتفاق مع شركة «SPECTRA Technologies» لتصبح وكيلاً لها فى مصر لتوزيع عدد من منتجات ماكينات «point of sale» للبنوك وشركات الدفع الإلكتروني.
وأشارت إلى أن هذه الماكينات تعمل بأحدث التقنيات التكنولوجية والتي تساعد فى تنفيذ العملية المالية بكل سهولة ويسر للعميل، بالإضافة إلى إتاحة الحلول التكنولوجية المتعددة للشركات التى تعمل عليها هذه الماكينات.
وأكدت أن الشركة تعتمد فى جميع المنتجات التي تستوردها من الخارج على الموردين دون تمويلات من البنوك، منوهاً إلى أن أبرز التحديات محلياً هو صعوبة تخليص المنتجات من الجمارك بسهولة وإطالة الوقت للحصول علي الشحنات.
وأضافت أنه يتم توفير دوارت تدريبية للشباب حديثي التخرج داخل مقر الشركة، لاكتساب الخبرات فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأشارت إلى أن الشركة تركز بصفة مستمرة على خدمات ما بعد البيع لتقديم أفضل المنتجات إلى عملائها والتأكد من جودة الخدمة المقدمة، الأمر الذي ساهم الشركة فى تكوين قاعدة عملاء بالقطاعين الحكومي والخاص.
وأوضحت نبيلة، أن المشروعات التي تنفذها الحكومة حالياً تساعد شركات تكنولوجيا المعلومات فى الدخول فيها وزيادة حجم أعمالها، عن طريق المناقصات التى يتم طرحها.
وبينت أن الاهتمام بتنمية قدرات الشركات والأعمال محلياً وخارجياً، والتركيز على الابتكار والإبداع، فضلاً عن التواصل البناء مع الجهات ذات الصلة والتأثير على الصناعة المعلوماتية والرقمية، يساهم فى نمو صناعة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/03/1138094