منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“لينك داتا سنتر” تقدم الخدمات السحابية للمؤسسات بالتعاون مع “مايكروسوفت”


أعلنت شركة لينك داتا سنتر إطلاق خدمات azure stack السحابية في مصر بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر.

وتعد لينك داتا سنتر شريك أعمال من الفئة الذهبية المعتمدة لشركة مايكروسوفت مصر، والتي تقدم مجموعة من حلول استضافة البيانات من خلال Azure Cloud Services ومراكز البيانات العالمية الخاصة بها، وإدارة الخدمات في مجالات التكنولوجيا المختلفة.

ويشمل التعاون مع شركة لينك داتا سنتر أمن المعلومات والبنية التحتية وخدمة اتاحة البرامج.

ويتم تقديم هذه الخدمات من مراكز البيانات الخاصة بالشركة إقليمياً في ثلاثة مواقع مختلفة، والتي تتميز بمواصفات فنية عالمية تلبي احتياجات العملاء.

وقال أحمد السلمي، رئيس قطاع أعمال الحوسبة السحابية في ميكروسوفت مصر، إن Azure Stack سيكون  حلاً للمؤسسات الحكومية والخاصة.

ويقوم بتطوير تطبيقات الشركات والمؤسسات واستضافة البيانات والخدمات عن طريق دمج و امتداد السحابة الحوسبية لمراكز البيانات التقليدية On-Prem.

وأضاف :”يمكن للعملاء بمصر الحصول على تقنيات Azure Stack من خلال شركاء الأجهزة مثل Lenovo و HP و Dell EMC و Cisco و Huawei”.

وقال جمال سليم ، المديرالتنفيذي لشركة لينك داتا سنتر: “إن شركة لينك داتا سنتر المورد الوحيد لهذه الخدمة في مصرحاليا”.

أضاف أن الشركة تعمل على تمكين العملاء الذين لا يستطيعون الاعتماد بالكامل على الحوسبة السحابية ، من نقل تطبيقاتهم وبياناتهم بسهولة إلى Azure Stack والتي يمكنها الاتصال بسهولة بأي تطبيقات لديهم على Azure Cloud.

أشار إلى أن استخدام Azure Stack يؤدي إلى تجنب أي مشاكل تتعلق بوقت الاستجابة نظرًا لتوصيلها عبر خط بيانات مخصص.

كما أنه يزيد من أمان البنية الأساسية نظرًا لأنه لا يمكن اختراق أي شيء عبر معايير الأمان المطبقة.

بالإضافة إلى أن استخدام Azure Stack يعمل على تحسين مستوى الأداء وقابلية التوسع لحظيا في القدرة الحوسبية وتقليل التكلفة الإجمالية نظرًا لأن المؤسسات مع استخدام هذا الحل تدفع فقط مقابل ما تستخدمه ولا تحتاج إلى الاستثمار في مراكز البيانات المحلية المكلفة.

ومن المقرر أن تصل الحوسبة السحابية المختلطة إلى درجة اعتمادية مذهلة على نطاق واسع خلال العامين المقبلين، وذلك وفقا لتقارير جارتنر عن الحوسبة السحابية في عام 2018.

وتم تطوير Azure Stack كنتيجة احتياجات و آراء عملاء ميكروسوفت والخبرة التقنية القوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/07/1138946