منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





 “HomePure” تناقش التحديات المائية خلال أسبوع القاهرة للمياه


 

تناقش شركة “HomePure” التحديات المائية في مصر خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2018 والذي سيعقد في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

قالت “أيمون لي”، مديرة تسويق منتجات HomePure، إن مشاركة الشركة في هذا الحدث تعكس استراتيجيتها لتوفير حلول مستدامة لاحتياجات الأفراد من المياه النظيفة التي تعد حقا أساسيًا من حقوقهم، لافتة إلى أن الشركة تلتزم بتوفير المياه النظيفة والآمنة والمغذية التي تحتاجها المجتمعات للبقاء والازدهار، وتهدفHomePure إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدار العشرين عامًا القادمة.

وتنظم وزارة الموارد المائية والري بالتعاون مع شركائها الدوليين، أول أسبوع للمياه في القاهرة، والذي يتناول القضايا المتعلقة بالمياه، والتحديات التى تمر بها المنطقة، بالاضافة الى تعزيز الوعي بالمياه النظيفة، واتخاذ إجراءات صارمة نحو الإدارة المتكاملة للموارد المائية والحفاظ على تلك الثروة مع الحفاظ على التنمية المستدامة.

ومن المقرر أن يستعرض المؤتمر مخاوف مصر بشأن ندرة المياه بسبب المشاكل البيئية الناجمة عن تغير المناخ وارتفاع مستوى سطح البحر، كما سيتضمن الحدث العديد من ورش العمل التي ستناقش موضوعات هامة مثل: البيئة، وإدارة المياه من أجل التنمية المستدامة، وندرة المياه وتحديات الصرف الصحي.

الجدير بالذكر أن شركة “HomePure” إحدى شركات “كيونت”، والتي تبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال، كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية، بالإضافة إلى خيمة رمضانية لإطعام الصائمين مع توزيع شنط رمضانية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/10/1140433