منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






عروض إماراتية وسعودية لفحص منتجات “الصناعات الهندسية” قبل التصدير


تقدمت شركات إماراتية وسعودية تعمل في مجال فحص واعتماد منتجات الصناعة الهندسية قبل التصدير، بعروض إلى غرفة الصناعات الهندسية، لفحص منتجات شركات الغرفة.

قال محمد المهندس، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إنه سيتم عقد اجتماع مع إحدى الشركات الإماراتية التي تقدمت بعروضها إلى الغرفة مطلع الشهر المقبل، بحضور الشركات أعضاء الغرفة، لعرض الخدمات التي يمكن أن تقدمها للشركات.

وأضاف لـ”البورصة”، أن الغرفة تبحث جميع العروض التي قدمت إليها لاختيار الشركات التي ستعقد اجتماعات معها، وفقًا للسيرة الذاتية لكل شركة، والخدمات التي تقدمها، والأعمال السابقة لها.

وأوضح أن شركات الغرفة تفحص منتجاتها قبل التصدير في إيطاليا، ومن المنتظر أن تقوم الشركات الإماراتية والسعودية بعرض أسعار أقل لفحص منتجات الشركة المحلية.

وقال محمود شكري، عضو شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الصناعات الهندسية، إن مجلس الإدارة سيناقش إمكانية فتح معامل فحص في مصر خلال الاجتماع المقبل المقرر عقده 21 أكتوبر الجاري.

وتسعى غرفة الصناعات الهندسية إلى افتتاح معامل فحص في مصر توفيرًا لنفقات الفحص في الخارج، من خلال التفاوض حع شركات أجنبية لفتح معامل لها في مصر.

ويهدف مشروع إنشاء معمل لفحص واعتماد منتجات الأجهزة الكهربائية داخل مصر، إلى رفع نسبة صادرات المنتجات المصرية للخارج، وتوفير التكلفة الباهظة لفحص عينات المنتجات المحلية خارجيا بغرض اعتمادها، و تصل تكلفة فحص العينة الواحدة إلى 20 ألف دولار ، كما أن المشروع يهدف أيضا لاستقطاب الشركات بالدول العربية، لإجراء الفحص والاعتماد لمنتجاتها فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/15/1141713