منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






غدًا .. افتتاح مؤتمر “فارمسي اكسبو” بالإسكندرية بمشاركة 5 آلاف صيدلي


ينطلق غدًا الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام، مؤتمر ومعرض “فارمسي اكسبو”، لأول مرة بمحافظة الإسكندرية، بالتعاون مع نقابة صيادلة الإسكندرية، وتحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبمشاركة ما يقرب من 5 آلاف صيدلى.

ويقام معرض ومؤتمر «فارمسي اكسبو» سنويًا منذ عام 2016 فى القاهرة، كان آخرها فى شهر مارس الماضى، الذي شهد زيارة 10 آلاف من الصيادلة والعاملين فى قطاع الدواء والمنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، بمشاركة عدد كبير من الشركات المنتجة العاملة في هذا القطاع.

ويشارك فى الدورة الرابعة للمعرض التى تنطلق غدًا، جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ليعرض العديد من الخدمات لقطاع الصيدلة أهمها توفير مصادر تمويلية متعددة بتسهيلات ميسرة للصيادلة الراغبين فى اقامة وتطوير مشروعات وأنشطة لقطاع الصيدلة سواء جديدة أو قائمة، إضافة إلى تنفيذ برامج متخصصة للتدريب واكساب المزيد من المهارة و تيسير اجراءات التأسيس واصدار التراخيص وغير ذلك.

كما يتضمن المؤتمر العلمي لـ “فارمسي اكسبو” 12 محاضرة مهنية و13 ورشة عمل تحت إشراف نقابة صيادلة الاسكندرية على مدار الأيام الثلاثة، فى مجالات مختلفة منها إدارة وتسويق واقتصاديات الصيدليات، والجودة ومكافحة العدوى ، والنظم الحديثة لتطوير الصيدليات.

كتبت : آية نصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/10/16/1142124