منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الملا” يرأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع تطوير قطاع البترول


ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماع اللجنة العليا لمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول لمتابعة نتائج أعمال البرامج السبعة، التي يشملها المشروع والتي تغطى كافة أنشطة صناعة البترول والغاز .

وأكد الملا أن المشروع يعمل على كافة المحاور لتحسين اقتصاديات الأنشطة البترولية بشكل كبير ورفع كفاءة الأداء، وأيضا ً أن تنفيذ برامج عمل المشروع سيكون له مردود كبير في المديين القصير والمتوسط على زيادة معدلات الإنتاج من الثروة البترولية، وخفض تكلفته وتطوير منظومة إدارة الموارد بقطاع البترول إلى جانب تعظيم القيمة المضافة من موارد البترول والغاز.

وأضاف أن المشروع يتماشى مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ويصب في تحقيق أهداف الدولة لزيادة النمو الاقتصادى من خلال خلق مناخ استثمارى جاذب بقطاع البترول ؛ كما يعمل على المساهمة في تحقيق خطط الدولة لزيادة الإيرادات وتحسين نظم الإدارة والحوكمة في مؤسسات الدولة،مؤكداً أن أحد أولويات المشروع هو تطوير قطاع البترول لمواجهة تحديات المستقبل وبناء كوادر بشرية مؤهلة لتولى المسئولية ليستمر قطاع البترول أحد الأعمدة الرئيسية للإقتصاد المصرى .

وأشار الملا إلى أن المشروع يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من القيادة السياسية من اجل سرعة وفاعلية التنفيذ لبرامج عمل تطوير وتحديث القطاع .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/10/18/1142847