منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






جلوبال فاينانس : كريدي أجريكول مصر الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول


فاز بنك كريدي أجريكول مصر بجائزتين عالميتين من مؤسسة جلوبال فاينانس وهما جائزتي ” الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والأكثر ابتكاراً في الخدمات المصرفية” على مستوى خدمات الأفراد في مصر.
وقد قامت مؤسسة جلوبال فاينانس بتكريم البنك خلال حفل توزيع جوائز دبي للمشروعات الرقمية والمبتكرين بالشرق الأوسط، وتسلم الجائزة من كريدي أجريكول مصر ، أحمد سمير كامل رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار لدى العملاء، المهندس/ ماجد تمام رئيس قسم المعلومات.
وحسب بيان للبنك- قال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر ” إننا في كريدي أجريكول مصر سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة جلوبال فاينانس والتي تعد بمثابة شهادة عالمية على نجاح استراتيجية البنك التي تهدف الي رضاء عملائنا عن طريق الابتكار.
لذا، نحن نسعى دائما لتقديم تجربة مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة ومتكاملة على أعلى مستوى وتحقق القرب من عملائنا. ونحن نرى أن هاتين الجائزتين المرموقتين دليلاً على ريادة البنك في مجال الخدمات الرقمية في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة، وكذلك على نجاح خطة التحول الرقمي التي يقوم بتطبيقها منذ عام 2016 بصورة منهجية، وأطلق على إثرها منصة للخدمات الرقمية المتكاملة banki by Credit Agricole للعملاء الأفراد والشركات.
وهنأ السيد بيير فيناس- فريق عمل كريدي أجريكول مصر على الجهود الحثيثة التى بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة التى تتماشي مع رؤية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى الشمول المالي”.
الجدير بالذكر، أن منصة بنكي من كريدي أجريكول تشمل العديد من الخدمات ومنها banki Mobile والمحفظة الالكترونيةbanki Wallet للأفراد وbanki Business للشركات. كما سيقوم قريباً بإطلاق تطبيق banki collect لخدمات التحصيل. كما قام البنك بافتتاح فرع banki Store بمنطقة التجمع الخامس الذي يعد أيقونة في عالم الخدمات الرقمية من خلال مفهوم جديد وتصميم مبتكر يسمح للعميل باكتشاف تجربة مصرفية جديدة بعيدة عن كل ما هو معتاد.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/10/18/1142989