منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الحبشي للأعلاف” تنشئ مصنعا بـ 20 مليون جنيه فى “هو” الصناعية


تعتزم شركة الحبشي لصناعة الأعلاف، إنشاء مصنع لأعلاف الدواجن على مساحة 4 آلاف متر وبتكلفة استثمارية 20 مليون جنيه فى منطقة “هو” الصناعية بمحافظة قنا .

قال أيمن الحبشي رئيس الشركة إنها أعدت دراسة عن السوق قبل البدء في إنشاء المصنع لمعرفة مدى استيعابه للمنتج الجديد ومدي تنافسيته بين المنتجات الأخري، الأمر الذي دفعها إلى اقتصار منتجات المصنع على محافظات الصعيد فقط.

أضاف لـ”البورصة” أن الشركة تقدمت إلى هيئة التنمية الصناعية قبل 8 أشهر لتخصيص الأرض، إلا أن الهيئة لم ترد بعد ، الأمر الذي دفعه إلى مخاطبة المحافظة لتوفير هذه المساحة.

وذكر أن الشركة تعتزم إنجاز إنشاءات المصنع وبدء التشغيل بنهاية 2019 حال تسلمه الأرض من هيئة التنمية الصناعية خلال الشهرين المقبلين.

وتمتلك الشركة مصنعًا لإنتاج أعلاف المواشي الحلاب والتسمين بالمنطقة الصناعية بمدينة هو على مساحة 1500 متر مربع، خلاف المصنع الذي تخطط الشركة لإنشائها فى الفترة المقبلة ليصل إجمالي استثماراتها نحو 40 مليون جنيه.

وقدر الحبشي الطاقة الإنتاجية للمصنع الحالى بنحو 900 طن شهريًا، فى حين يستهدف الوصول إلى 2500 طن شهريًا، بعد تشغيل المصنع الجديد وزيادة الإنتاج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/21/1143507