منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



وزير التنمية المحلية يجتمع بكوادر شابة من الحاصلين على الماجستير في إدارة الأعمال


عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اجتماعًا مع 17 من الكوادر الشابة بالمحافظات الحاصلين على الماجستير في إدارة الأعمال الحكومية من جامعة (إسلسكا) الفرنسية في إطار برنامج تأهيل القيادات الشابة الذي تشرف عليه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.
وأكد اللواء محمود شعراوي -في بداية اللقاء- اهتمام الوزارة بالتعرف على كافة الأفكار الجديدة والحلول المبتكرة وغير التقليدية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات للتغلب على المعوقات والتحديات الحالية.
وأشار إلى اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالتواصل مع الشباب في كافة المحافظات خاصة الذين يتم تأهيلهم وتدريبهم في مختلف البرامج التدريبية سواء بمركز سقارة للتدريب أو جهات التدريب الأخرى التابعة للدولة للاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم فيما يخص حل المشاكل والتحديات التي تواجه العمل بالمحليات.
وشدد وزير التنمية المحلية على اهتمامه الكبير منذ توليه المسئولية بالتدريب والتأهيل لكافة القيادات والعاملين بالإدارة المحلية على مستوى الوزارة والمحافظات.
وأكد اهتمامه بتحسين بيئة العمل لكافة العاملين بالإدارة المحلية وتوفير حياة كريمة لهم لتحفيزهم على التفاني في العمل وأداء أفضل الخدمات للمواطنين في كافة المحافظات.
واستمع وزير التنمية المحلية لبعض الأفكار والمقترحات التي عرضها الشباب والخاصة بحل بعض المشكلات والتحديات بالمحافظات ومنها القمامة والنظافة والتجميل وخدمة المواطنين والاستثمار والفساد الإداري ووسائل المواصلات.
وأكد اللواء شعراوي دعم كافة تلك الأفكار والمقترحات التي تم عرضها ووعد الوزير بدارستها للبدء في تنفيذ المناسب منها وفقًا لأوضاع كل محافظة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/24/1144772