منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



السياحة تبدأ الترويج للمقاصد بالعلامات التجارية


 

أعلنت نورا سالم، مستشارة وزيرة السياحة للعلاقات الدولية، ملامح الحملة الترويجية الدولية الجديدة لمصر، والتى ستتضمن عدة محاور، من بينها إطلاق علامات تجارية للمدن السياحية المصرية Re-branding والترويج لكل مقصد سياحي على حدة “Branding by Destination”، لإظهار مدى التنوع السياحى الذى تتميز به مصر.
وأوضحت، أنه بجانب السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية، هناك أنماط سياحية جديدة يمكن الترويج لها، كسياحة المغامرات، والسياحة الرياضية، وسياحة المؤتمرات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته شركة FTI الألمانية بمحافظة البحر الأحمر، للإعلان عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بالشركة على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة.
وأشارت إلى برنامج تحفيز الطيران الجديد الذى أطلقته الوزارة للعمل به بداية من أول نوفمبر المقبل وحتى أبريل 2020الجارى والذى من شأنه أن يساهم بشكل كبير في دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر، مؤكده على ان الوزارة تسعى الى رفع جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر من بينها تحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية بما يتناسب مع المعايير الدولية.
ومن ناحيته، أكد محافظ البحر الأحمر أن قرار نقل مركز خدمات العملاء على مستوى العالم وأنشطة شركة FTI إلى الجونة بالغردقة، هو قرار صائب باعتبار أن السائح الألماني يحتل المرتبة الأولى بين السائحين من مختلف الجنسيات الأوربية، كما أنه يعتبر بمثابة إعلان رسمي للتأكيد على مدى الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر ومحافظة البحر الأحمر بوجه خاص.
وأشار المحافظ إلى أن هذا الحدث الهام سيساهم في الترويج والدعاية لزيارة كافة المقاصد السياحية بمصر ليس فقط بالبحر الأحمر، موجها الدعوة للوفد الإعلامي المشارك بالمؤتمر بعمل جولة داخل مدينة الغردقة للتعرف على مستوى الأمان الذى تتمتع به المحافظة ونقل هذه الصورة للشعب الأوروبي ودعوتهم لزيارة مصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/25/1146487