منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



«مصر هيلث كير» تطلق نشاطها بالسوق الشهر المقبل


«مختار» : 300 ألف مشترك مستهدف خلال 5 سنوات

«موافى»: سيستم إلكترونى أون ﻻين لإدارة خدمات الرعاية الصحية

تعتزم شركة مصر هيلث كير نتورك «Misr Healthcare Network» تدشين نشاطها بالسوق المصرى الشهر المقبل.

 

وقال محمد مختار، رئيس مجلس الإدارة، إنَّ الشركة حصلت على موافقة هيئة الاستثمار، أبريل الماضى؛ لممارسة نشاط إدارة برامج الرعاية الصحية لصالح شركات التأمين، وفقاً لنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينياً بـ«تى بى أيه TPA».
أضاف «مختار»، لـ«البورصة»، أنَّ رأسمال الشركة المرخص به 20 مليون والمدفوع 12 مليون جنيه، موزع بين شركة جلوبال بنفيتش جروب الأمريكية المتخصصة فى إعادة التأمين الطبى بحصة تصل لـ%40، وشركات جلوبال كابيتال إنفستمنت الإماراتية و«مصر للتأمين» و«مصر لتأمينات الحياة» بواقع %20 لكل منها.
أضاف أن الغرض الرئيسى من تأسيس الشركة هو إدارة برامج العلاج الطبى الخاصة بشركتى مصر للتأمين، ومصر لتأمينات الحياة فى المقام الأول، إضافة إلى التعامل وإدارة برامج التأمين الطبى لباقى الشركات العاملة بالسوق.
أوضح أن الشركة تستهدف الوصول بعدد المستفيدين من تعاقداتها مع شركات التأمين لما يتراوح بين 50 ألفاً و70 ألف مشترك، خلال العام الأول من نشاطها بالسوق والوصول بهم إلى 300 ألف مشترك خلال 5 سنوات.
لفت إلى اتجاه الشركة لتكون مركزاً إقليمياً لإدارة برامج العلاج الطبى لأسواق المنطقة العربية خلال السنوات المقبلة.
وبحسب «مختار»، تعاقدت الشركة، حالياً، مع 1300 من مقدمى الخدمة، ومن المستهدف الوصول بالشبكة إلى أكثر من 1600 بنهاية العام الحالى بخلاف الفروع التابعة لها على مستوى الجمهورية لتكون الشركة التى لديها أكبر شبكة مقدمى خدمة بالسوق تتكون من أكثر 5 آلاف مقدم خدمة بالفروع كلها.
عزا «مختار» ارتفاع أسعار مقدمى الخدمات الطبية إلى زيادة استهلاك الدواء بفواتير للعلاج بنسب قد تصل إلى %60، أغلبها أدوية مستوردة من الخارج، إضافة إلى استيراد غالبية المستلزمات الطبية الخاصة بالعمليات وغيرها من الخارج.
وطالب بإعادة النظر فى المخصصات الفنية ومخصص الأخطار السارية الخاصة بفرع التأمين الطبى؛ نتيجة خصوصيته كخطر مؤكد الوقوع فى غالبيته، فضلاً عن احتياج الشركات للسيولة من أجل سداد مطالبات مقدمى الخدمة.

 

من جانبه، قال أشرف موافى، رئيس قطاع العمليات بالشركة، إنَّ سياسة الشركة تعتمد على تقديم أفضل خدمة بأقل تكلفة اعتماداً على قاعدة الأعداد الكبيرة فى التأمين، مضيفاً أن الشركة نجحت فى إنشاء أكبر شبكة فى مصر عن طريق التغطية المباشرة أون ﻻين.
ولفت الى أن الشركة تستخدم النظام الإلكترونى «ميدكونسيبت» من شركة «جلوبال أشور فاينانس، لإدارة نظام العمل بالشركة أون لاين وربط جميع أطراف التعاقد من وسيط وشركة تأمين والعميل إضافة إلى معيدى التأمين، ومقدمى الخدمات من خلال النظام المستخدم.
أوضح أن النظام المستخدم يعد الأكثر تطوراً فى الأسواق العربية بحيث يمكنه تحليل أكثر من 64 مليون قاعدة طبية على أساس الأكواد الطبية العالمية المتعارف عليها عالمياً، لتحقيق هدف الشركة ليس فقط إدارة محفظة شركة مصر للتأمين بل خدمة القطاعين العام والخاص.
تابع «موافى»: «الشركة لديها من الخبرات المتنوعة فى مجال الرعاية الصحية ومن مدارس مختلفة بالسوق المصرى ما ساعد على حصر معظم المشاكل التى يعانى منها مستخدمو الخدمات وبالتالى معالجتها لصالح خدمة المنتفعين».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


1876.56 1.97%   36.28
14329.11 %   91.67
10303.55 0.74%   75.88
2794.05 1.67%   45.76

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/28/1145627