منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





ارتفاع أرباح بنك “HSBC” فى الربع الثالث


حقق جون فلينت، الرئيس التنفيذي لبنك “إتش إس بي سي” النمو الذي ينتظره المستثمرون دون الحاجة إلى إنفاق المزيد بعد ارتفاع أسهم البنك في هونج كونج.

وذكرت وكالة أنباء “بلومبرج” أن البنك البريطانى حقق الأرباح خلال الربع الثالث في منطقة كان محللون يركزون عليها قبل كشف المصرف عن بياناته الرسمية.

وحقق المصرف الذي يتخذ من لندن مقراً له مكاسب في الإيرادات تفوق الزيادة في التكاليف.

وأوضحت الوكالة الأمريكية أن الأداء الجيد للبنك البريطانى يمكن فلينت، من تحقيق نمو في الأرباح فى وقت ينفق فيه مليارات الدولارات على التوسع في الأسواق الآسيوية الرئيسية وترقيات التكنولوجيا.

وجاءت بيانات النمو في الوقت المناسب بالنظر إلى أن أسهم البنك التي تراجعت في2017 انخفضت الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين.

وقال محللون فى بنك “جولدمان ساكس” إن نتائج الربع الثالث للبنك البريطانى كانت قوية وهو ما يسلط الضوء على زيادة الإيرادات من مبيعات التجزئة في هونج كونج والتي تتمتع بهامش ربح وودائع أفضل.

وارتفعت الأرباح المعدلة قبل الضريبة فى الأسواق العالمية بنسبة 21% لتصل إلى 1.8 مليار دولار وزادت الأرباح المعدلة للأفراد من الخدمات المصرفية وإدارة الثروات بنسبة 25% لتصل إلى 2.1 مليار دولار

ويضغط فلينت، الذي حل محل ستيوارت جاليفر، كرئيس تنفيذي للبنك البريطانى في وقت سابق من العام الجارى لتنفيذ استراتيجيته بهدف التوسع فى النمو.

ويرغب فريق الإدارة الجديد فى تعزيز وجوده في هونج كونج والصين كما يخطط البنك لعملية توظيف جديدة لإدارة أعماله في إدارة الثروات الآسيوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/29/1146166