منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Egypt للأعلاف” تستثمر 60 مليون جنيه فى القطاع الداجنى 


تعتزم شركة egypt لأعلاف الدواجن، إنشاء مشروع داجنى متكامل (تفريخ، وتسمين) فى امتداد الظهير الصحراوى لمدينة بلطيم على مساحة 100 فدان بتكلفة استثمارية 60 مليون جنيه، وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلى، لتنويع استثمارات الشركة وعدم اقتصارها على الأعلاف فقط.

قال حسن عوض، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تسعى فى الفترة الحالية لإنهاء اجراءات الحصول على المساحة المطلوبة للبدأ فى تنفيذ المشروع، إلا أن محافظة كفر الشيخ امتنعت عن تخصيص المساحة فى مكان واحد وطالبت بتوزيعها فى أكثر من مكان وجار التفاوض معها.

أضاف عوض لـ”البورصة”، أن المحافظة تفتقر إلى وجود مناطق صناعية مرفقة، فى حين تتوافر بها مساحات هائلة غير مستغلة ويمكن الاستفادة منها من خلال ترفيقها وطرحها على المستثمرين الصغار.

تابع: “إذا خصصت المحافظة المساحة المطلوبة شاملة جميع المقومات الأساسية للمشروع من محطة كهرباء ومياه وصرف، فستبدأ الشركة فى تنفيذ المشروع فوراً، على أن تنتهى منه كحد أقصى فى عامين”.

أشار عوض، إلى أن الشركة تمتلك عدداً من مزارع الدواجن ذات مساحات صغيرة موزعة على مدن المحافظة، الأمر الذى يكلفها صعوبات كثيرة فى توريد الأعلاف إليها، ومباشرتها بشكل دورى.

ذكر أن الشركة تمتلك مصنعاً واحداً لإنتاج أعلاف الدواجن بالمنطقة الصناعية بمدينة بلطيم على مساحة 3 آلاف متر مربع، بطاقة إنتاجية 1000طن شهريًا، مشيرًا إلى أن الشركة ستضاعف إنتاجها حال تشغيل المشروع الجديد، وذلك من خلال إضافة خطوط إنتاج الجديدة.

أوضح عوض، أن انتاج الشركة لايقتصر فقط على المزارع التى تمتلكها، بل تورد منتجاتها إلى عدد كبير من العملاء المتعاقدة معهم.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/30/1146212