منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“Dragons solution” للتسويق الرقمي تضخ 10 ملايين جنيه استثمارات 2019


الألايلي: التعاقد مع 100 علامة تجارية ومليون مستخدم بنهاية النصف الأول
نستهدف 40 ـ 45 % من الحصة السوقية لحلول ” البروموكود ” والسيستم التكنولوجي
الشركة تخطط للتوسع فى دول الخليج

تستهدف شركة “Dragons solution“ ، المتخصصة فى إتاحة حلول خاصة بالتسويق الإلكتروني وتطوير وتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ، ضخ إستثمارات بقيمة 10 ملايين جنيه خلال العام المقبل ، والتعاقد مع 100 علامة تجارية بنهاية النصف اﻷول من 2019 .

كما تخطط الشركة، للتوسع بمنتجاتها فى دول الخليج مطلع 2020 ، وتسعى لاقتناص حصة سوقية بنسبة 45% للحلول التكنولوجية الخاصة بـ “البروموكود” .
قال المهندس عصام الألايلي ،رئيس مجلس إدارة “Dragons solution“، إن شركته تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 10 ملايين جنيه خلال العام المقبل ،لتنفيذ خطة التوسع في إعداد عملائها، وإضافة حلول تكنولوجية جديدة.
أضاف أن الشركة توفر الحلول التكنولوجية للتجارة الإلكترونية ، وتطوير وتصميم مواقع الويب ، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ( IIS) ، وحلول أمن تكنولوجيا المعلومات ، وتطبيقات الهاتف المحمول .
وكشف أن “Dragons solution“، تعاقدت مع 10 علامات تجارية كبرى، لتوفير حلول تكنولوجية تسمح بحصول عملاء هذه العلامات التجارية علي خصومات وتخفيضات مثل ” البرمو كود ” عن طريق السيستم الخاص بالشركة .
وتعاقدت الشركة مع شركة “كريم” لتوفير “البرومو كود ” عن طريق الموبايل لشركة كريم ، بالأضافة إلى عملاء شركة ” تيلي بيرفورمانس ” ، و” راية ” ،و ” إعمار ” .
ولفت إلى أن الشركة تستهدف زيادة أعداد تعاقداتها إلى 100 علامة تجارية قبل نهاية النصف الأول من العام المقبل بالسوق المحلي، مضيفا أن هذه التعاقدات ستكون فى مجال الأغذية والسياحة والنقل وغيرها من المجالات الأخرى.. و ذلك سيدفعنا إلى التوسع والإنتشار بالمحافظات من خلال شراكتنا مع هذه العلامات التجارية .
وتوقع عصام وصول عدد مستخدمي حلوله التكنولوجية من العلامات التجارية المتعاقد معها إلى مليون مستخدم .
وقال إن الخطة المستهدفة للشركة خلال الفترة المقبلة ، تتمثل في زيادة عدد العملاء مع التأكيد علي جودة المنتج المقدم لهم، وكسب ثقة العلامة التجارية التي تتعاقد معها .
وتوقع التوسع بمنتجات الشركة فى دول الخليج مطلع 2020 ، بعد تحقيق إنتشار قوي فى السوق المحلي خلال عامي 2018 و 2019 .
وكشف أنه يمكن الوصول إلى مابين 40 ـ 45 % من الحصة السوقية للحلول التكنولوجية الخاصة بـ ” البروموكود ” والسيستم التكنولوجي الخاص بهذه العملية للشركات التجارية فى مصر بنهاية العام المقبل .
وكشف وجود عدد من الشركات لديها حصة كبيرة فى السوق، ويسعى لإقتناص حصة سوقية منها ، عبر زيادة التعاقدات مع العملاء ، والتركيز على الخدمة المقدمة للعميل وكيفية تقديم الخدمة ، مضيفا:” هذا هو الفارق فى المنافسة، عكس باقى الشركات التي تقدم خدماتها فى السوق” .

وحول أبرز التحديات التي تواجه الشركة، قال رئيس مجلس الإدارة ، إنها المنافسة مع شركات أخرى تعمل فى المجال نفسه، بجانب توفير حلول تكنولوجية تسهل الإستخدام علي العميل .
وأضاف أن “Dragons solution“ تدعم رواد الأعمال والافكار الأبداعية، مؤكدا أن مجال ريادة الأعمال فى مصر قوى، والتوقيت مناسب لطرح أفكار جديدة والاستثمار بها خلال الفترة الحالية. وعلى رائد الأعمال اختيار فكرة مبدعة، ووضع خطة عمل قوية، بالإضافة إلى مضاعفة مجهوده عن السنوات الماضية، حتى يستطيع النجاح والاستمرار .
وأوضح أن أنظار المستثمرين بدأت تتجه بقوة نحو رواد الأعمال بمصر، كما بدأت الحكومة الاهتمام بهذا المجال، وظهرت العديد من صناديق الاستثمار وحاضنات الأعمال .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2227.49 -0.94%   -21.09
14329.11 %   91.67
11459.51 -0.85%   -98.34
3247.64 -0.93%   -30.57

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/31/1141708