منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«القاهرة» يطرح «أرسنال» تيتانيوم الائتمانية و«أرسنال» المدفوعة مقدماً


أطلق «بنك القاهرة»، بطاقة أرسنال تيتانيوم الائتمانية، و«أرسنال» المدفوعة مقدماً لعملائه، فى إطار اتفاقية الشراكة التى وقعها البنك مع نادى «أرسنال» الإنجليزى باعتباره الشريك الرسمى للنادى فى مصر.

وقال البنك، فى بيان له، إنه أصدر البطاقتين بالتعاون مع شركة ماستر كارد، معلناً عن استعداده لإطلاق حملته الترويجية لكل عملاء البطاقات الائتمانية والبطاقات المدفوعة مقدماً، والتى تتضمن منح عملاء البنك من أصحاب البطاقات الجديدة وغيرها من البطاقات الائتمانية الأكثر استخداماً، فرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور إحدى مباريات نادى أرسنال فى إنجلترا شاملة تكاليف السفر والإقامة وحضور المباراة.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إنَّ إرضاء العملاء هو الاستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم جميع الخدمات، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.

وأضاف أن الحملة لها أهمية فى تدعيم انتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيد من العملاء الجدد.

وذكر بنك القاهرة، أنه حرص على منح العديد من المزايا التنافسية للبطاقات الائتمانية الجديدة؛ حيث تمكن بطاقة «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» حاملها من الدخول لأكثر من 10 صالات لكبار الشخصيات ورجال الأعمال مجاناً داخل العديد من المطارات المتعاقدة مع ماستركارد حول العالم، كما يصل الحد الائتمانى للبطاقة 200 ألف جنيه، ويتمتع حاملها بعروض خاصة ومميزات حصرية فى المراكز التجارية وحجوزات الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل وخارج مصر وغيرها من العروض والمزايا الحصرية.

وأضاف: «تتميز بطاقة أرسنال المدفوعة مقدماً من بنك القاهرة بسهولة وسرعة الاصدار من أول زيارة لأى من فروع البنك بمختلف المحافظات وذلك باستخدام بطاقة الرقم القومى فقط دون الحاجة إلى فتح حساب بنكى، وإمكانية استخدامها فى جميع معاملات الشراء والسحب النقدى والشراء عَبر الإنترنت، ويتم إصدار البطاقة بداية من سن 10 سنوات».

ووفقاً للبنك تتيح البطاقة الائتمانية خدمة التقسيط وتشمل معاملات المشتريات، ومعاملات الإنترنت، ومعاملات السحب النقدى المحلية والدولية، وسداد المصاريف الدراسية، واشتراكات النوادى على أطول مدة تقسيط تبدأ من 6 إلى 60 شهراً بعائد مدين تنافسى، ويمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط.

وقال »القاهرة”، إنَّ البطاقات الائتمانية بالبنك تتميز بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصراف الآلى ATM التابعة للبنك بالإيداع النقدى أو من خلال جميع فروع البنك، ويمكن للعميل الاستخدام الأمن للبطاقة عبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرة SMS على الهاتف المحمول وذلك للتأكيد على المعاملات التى تمت بالبطاقة، بالإضافة إلى الرسائل النصية العديدة الأخرى ومنها رسالة تذكير بقيمة المديونية الشهرية والحد الأدنى للسداد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بنك القاهرة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/10/31/1147200