منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





سيتي إيدج تستهدف مليار جنيه مبيعات بمشروع “زاهية” في المنصورة الجديدة خلال 3 شهور 


القاضي: طرح 300 وحدة مختلفة للبيع بالمرحلة الأولى للمشروع

تستهدف شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه في مشروع زاهية في المنصورة الجديدة خلال 3 شهور.

قال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، إن الشركة حققت إيرادات تصل إلى 8 ملیارات جنیه هذا العام.

نظمت اليوم شركة سيتي إيدج للتطوير العقارى – كبرى الشركاته الرائدة بمجال التطوير العقارى- احتفالية كبرى بمناسبة إطلاق مشروع “زاهية” بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة وعدد من قيادات المحافظة وكبار رجال الأعمال بالدقهلية وأحيته الفنانة أصالة.

ألقي السید الدكتور كمال شاروبیم؛ محافظ الدقھلیة، كلمته أعرب فيها عن سعادته باطلاق المشروع “زاهية” بالمنصورة الجديدة والتى تبلغ مساحتها أكثر من 7000 فدان وأنه تم بالفعل البدء فى أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطرق المؤدية إلى المدينة الجديدة.

وأضاف أن المنصورة الجديدة ستحقق طفرات اقتصادية وتنموية للمحافظة فى العديد من المجالات، حيث تستهدف استيعاب نحو 700 الف نسمة وتوفر آلاف من فرص العمل لأبناء الدقهلية. الذى يعد من أكبر المشروعات العاملة بمجال التطوير العقارى في مدينة المنصورة الجديدة، حيث سيجذب العديد من الاستثمارات في مختلف القطاعات.

وأكد المحافظ أن المشروع الجديد سيقوم بتوفير الآف من الفرص للأيدى العاملة، مبينا أن الحكومة أعلنت عن إنشاء عدد من المدن العمرانية الجديدة ضمن مدن الجيل الرابع منها المنصورة الجديدة المقامة علي مساحة أكتر من خمسة آلاف فدان والتى تهدف إلي تحقيق طفرات اقتصادية في العديد من المجالات، ومن المتوقع أن يعمرها في البداية نحو 700 الف نسمة.

ومن المخطط أن تضم المدينة عددا من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات منها: منطقة لوجستية وخدمية، جامعة إقليمية، جامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

قال المهندس محمد الألفي؛ رئیس مجلس إدارة سیتي ایدج للتطویرالعقاري، أن المنصورة الجديدة هى واحدة من المدن التابعة الى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويعد انشاء المدينة استكمالا لدور الهيئة فى تنفيذ خططها التنموية بانشاء مدن جديدة وتطوير المدن القائمة ودعمها ومدها بكافة المرافق والطرق، منوها إلى أن اطلاق مشروع “زاهية” اليوم هو نجاح اخر لبروتوكول التعاون الموقع مع الهيئة حيث تقوم الشركة بإدارة التطوير والتسويق وإدارة مابعد البيع لهذا المشروع الفريد ويجسد ذلك تطلعنا كشركة وطنية رائدة فى مجال التطوير العقارى.

يستهدف مشروع “زاهية” مبيعات تصل الى مليار جنيه خلال الثلاث شهور القادمة، مشيرا إلي أنه یتضمن بناء وحدات وفیلات فاخرة وجاھزة علي أعلي مستوى، وقد تم طرح عدد كبير من الفيلات بتصميمات مختلفة ومميزة على الطراز الكلاسيكى والحديث بالإضافة الى وحدات سكنية فى منطقة الأبراج ؛ يصل البرج إلى 28 دور وتتميز بإطلالات رائعة مباشرة على البحر.

وأشار إلي أن المشروع قد انتهى بالفعل من أعمال الحفر لحوالي 350 فیلا بینما تم الإنتهاء من أعمال الھیكل الخرساني ل 140 فیلا، كما يعد مشروع زاهية أحد مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، مبيناً أن هناك العديد من الشركات المشاركة في تنفيذ المشروع وهى شركات: أوراسكوم، المقاولون العرب، وشركات كبرى أخرى.

ومن ناحيته قال السید عمرو القاضي؛ الرئیس التنفیذي لشركة سیتي إیدج للتطویر العقاري أن “إطلاق ننا نحتفل اليوم بمشروع “زاهية هو استمرار لمسيرة نجاح الشركة منذ نشاءتها.

وقال: نحن نفخر باستمرار التعاون المثمر مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى طرح مشاريع ومنتجات جديدة للسوق المصرى وفى مناطق تنموية جديدة. ونحن نستهدف خلال الفترة القادمة التسويق الخارجى لهذه المشروعات الفريدة لجذب الاستثمارات الاجنبية وتعريف العالم بعوائد ومميزات الاستثمار العقارى فى مصر”.

واضاف أن مساحة “زاهية” تبلغ حوالى 1900 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة. وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على اعلى مستوى، مصممة على الطراز الكلاسيكى واخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 الى 820 مترا. وكذلك ابراج بإرتفاع 28 دورا بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات تبدأ من 135 الى 350 مترا والذي يجسد تطلعتنا لنكون الشركة الوطنية الأولي والرائدة في مجال التطويرالعقارى خلال الفترة القريبة القادمة، مشيرا إلي أن مشروع زاهية يعكس جهود وتوجه الدولة نحو تعمير المدن الجديدة التى أنشأت مؤخرا علي أسس تكنولوجية حديثة.

ويعد زاهية استكمالا للنجاح وهو المشروع الثانى ضمن المشروعات التي تم توقيعها بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة سيتى ايدج.

وأضاف تشمل مشروعات مدینة المنصورة الجدیدة العدید من المجالات، منها إنشاء جامعة المنصورة المقام على 71 فدان تتضمن الجامعة جمیع التخصصات التعلیمیة والأمنیة والدینیة، كما یتم بناء مارینا للیخوت بالمدینة الجدیدة، وكذلك المشروعات العمرانية منها الوحدات السكنية والفيلات لتتناسب مع مختلف شرائح المجتمع وعلي رأسها مشروع “زاهية” والذي لم يقتصر دوره في توفير إستثمار عقاري بل استثمارات أخرى مثل التجارية، الطبية، والتعليمية.

تخطط سیتي إیدج للتطویرالعقاري لزیادة عدد مشروعاتھا في إطار خطتھا الطموحة للتوسع خلال الفترة القادمة”.

ولفت إلى أن أسعار وحدات بالأبراج بزاهية تبدأ من 24 ألف جنية مصرى للمتر كامل التشطيب، وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى، وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل إلى سبع سنوات.

وسيتم طرح عدد 300 وحدة سكنية كمرحلة اولى للبيع كذلك عدد من الفرص الاستثمارية الغير سكنية مثل التجارية، الطبية، والتعليمية.

كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عدد من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فدان لجامعة المنصورة و40 فدان للقرية الذكية و40 فدان لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية ، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

اشار القاضي الى انه من المنتظر أن يضع مشروع زاهيه تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الدلتا بأكملها، لتصبح “زاهية” نموذجاً للتنمية العمرانية الحديثة في كافة محافظات مصر.

اوضح القاضي أن أسعار وحدات الأبراج بـ زاهية تبدأ من 24 ألف جنيه للمتر كامل التشطيب ، وأسعار الفيلات تبدأ من 4.6 مليون جنيه مصرى .وتتميز بطرق سداد مختلفة تصل الى سبع سنوات. كما يستهدف المشروع بطرح عدد 551 وحدة فى المرحلة الاولى.

تم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 8201 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%). يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه.

وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير وتسويق وخدمات مت بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العالمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة.

يذكر أن شركة سيتى إيدج -الرائدة في التطوير العقارى- رغم إنشائها عام 2018 الجارى، فإنها إستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتبوأ مكانة متقدمة في هذا المجال من خلال مشروعاتها المتميزة وخططها الإستراتيجية العالية والتي يشرف عليها فريق رفيع المستوى من الخبراء والمختصين، فشركة سيتى إيدج هى نتاج لثمرة التعاون المشترك فيما بين وزارة الإسكان والتعمير، ھیئة المجتمعات العمرانیة الجدیدة (60%) وبنك الإسكان والتعمیر (38%) والشركة القابضة للاستثمار والتنمیة (2%) ويبلغ رأس المال المدفوع للشركة 3.1 ملیار جنیه وقد حققت إيرادات تصل إلى 8 ملیارات جنیه هذا العام.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيتي إيدج

منطقة إعلانية

نرشح لك


9 responses to “سيتي إيدج تستهدف مليار جنيه مبيعات بمشروع “زاهية” في المنصورة الجديدة خلال 3 شهور 

  1. Woah! I’m really enjoying the template/theme of this
    site. It’s simple, yet effective. A lot of times it’s hard to get
    that “perfect balance” between user friendliness and visual appearance.
    I must say you have done a awesome job with this. Also, the blog
    loads super quick for me on Opera. Superb Blog!

  2. Hey would you mind sharing which blog platform you’re using?
    I’m going to start my own blog soon but I’m having a difficult time making a decision between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal.
    The reason I ask is because your design and style seems different then most blogs and I’m looking for something unique.
    P.S My apologies for being off-topic but I had to ask!

  3. It’s appropriate time to make some plans for the
    future and it is time to be happy. I’ve read this post and if I could
    I desire to suggest you some interesting things or tips.
    Maybe you could write next articles referring to this article.
    I want to read more things about it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/11/01/1147646