منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اليوم ..انطلاق مؤتمر جمعية الشرق الأوسط للطاقة الشمسية


تعقد جمعية الشرق الأوسط لصناعة الطاقة الشمسية (MESIA) بالتعاون مع “ايفرشيدس” Eversheds Sutherland ومجموعة إنارة كابيتال Enara، مؤتمر Solar Trade Missio n Egypt اليوم بحضور مسئولى وزارتى الكهرباء والاستثمار.

وقال أحمد ندا رئيس جمعية الشرق الأوسط لصناعة الطاقة الشمسية ،أن الطاقة الجديدة والمتجددة آفاق لامتناهية تخلق فرصاً للاستثمار والتطوير والتشغيل،وتعتبر مرآة للتقدم والتنمية المستدامة التى تسعى إليها الدول.

وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على إستراتيجية وتوجه الدولة لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة في ظل ما تمتلكه من مقومات.

ويناقش الفرص والامكانيات لتعميق إستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة ،وزيادة القدرة على التوافق مع المعايير البيئية لضمان استدامة التنمية.

ويجمع المؤتمر مجموعة كبيرة من المسئولين الحكوميين والخبراء والشركات العاملة فى فى مجالات الطاقة .

ويتناول المؤتمر تقييم جاذبية مشروعات الطاقة المتجددة، والتحديات التى تواجه الشركات العربية والاجنبية فى تنفيذ محطات الطاقة الشمسية.

كما يهدف المؤتمر لإطلاع المشاركين على أحدث تكنولوجيا الطاقة المتجددة،وموقف مشروعات الطاقة الشمسية التى يجرى تنفيذها فى بنبان بأسوان .

ويستعرض سبل تطبيق الاستدامة البيئية وآليات تحويل مستهلك الكهرباء إلى منتج ،وبيع الفائض للشبكة الكهربائية،بالاضافة إلى دور المؤسسات البنكية فى تمويل المشروعات .

وكذلك الخطط المستقبلية للشركات وارتباطها بسوق الطاقة،ومستقبل التصنيع المحلى لمكونات وأنظمة الطاقة المتجددة،وتوفير فرص عمل .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/12/1150562