منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“راية لمراكز الاتصالات” تربح 138.7 مليون جنيه خلال 9 أشهر


ارتفعت أرباح شركة “راية لخدمات مراكز الاتصالات” بنسبة 12% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري 2018، لتصل إلى 138.7 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 123.9 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 672.2 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل إجمالي إيرادات 557 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي 2017.

ووقعت شركة “راية لخدمات مراكز الاتصالات” عقد إيجار طويل الأجل لمبنى إداري جديد بمجمع الأعمال بالقرية الذكية بمساحة 8.4 ألف متر.

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع أن تتضمن المنشأة الجديدة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة من أجهزة ومعدات بسعة تشغيلية تبلغ 1500 مقعد للعمل، للوفاء بالطلب العالمي المتنامي لخدمات تعهيد الأعمال لمصادر خارجية.

وتتضمن المنشأة الجديدة عدداً كبيراً من الأعمال الميكانيكية والكهربائية المطلوبة، يجري العمل على إنهائها فضلاً عن التشطيبات الداخلية، متوقعة بدء تقديم خدمات تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال قبل نهاية 2019، كما تستهدف الشركة زيادة نسبة الإشغال للسعة التشغيلية للمنشأة لتصل إلى نسب مرضية بعدها بفترة وجيزة.

وتعتزم الشركة تمويل المصروفات الرأسمالية من خلال مزيج من القروض البنكية وحقوق الملكية على النحو الأمثل للهيكل التمويلي للمشروع لتعظيم العائد على حقوق الملكية ورأس المال المستثمر.

وقالت ريم أسعد، الرئيس التنفيذى لشركة “راية لخدمات مراكز الاتصالات”، إن استئجار المبنى الجديد يعبر عن التزام الشركة المستمر بالتنمية والنمو المستدام للسعة التشغيلية للشركة، خاصة أن الشركة أضافت ما يقرب من 992 مقعدًا للعمل إلى السعة الإجمالية للشركة، تماشيًا مع أهدافها الاستراتيجية من حيث النمو المستمر ومقابلة الطلب المحتمل لخدمات التعهيد.

وأضافت: “نعتز باعتبار العام المالي 2018 عام تعظيم السعة التشغيلية للشركة وتجهيزها للنمو، لمقابلة الطلب المتنامي إقليميًا ودوليًا لخدمات تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال ذات الطابع الخاص والكفاءة العالية، والاستفادة من تعاظم جاذبية وتميز قطاع التعهيد ومراكز الاتصال المصري، والذي أصبح واحدًا من أكثر دول العالم تميزًا من الناحية المالية بعد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحرير سعر الصرف”.

وتابعت: “نفتخر اليوم باعتبارنا واحدًا من شركات التعهيد الرائدة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وندير منشآت على أعلى مستوى تكنولوجي من خلال 3 دول محورية مختلفة، ونقدم خدماتنا لساحة أعمال تنافسية تعمل بالاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط، كما نعمل دائمًا على الاستفادة المستمرة من الابتكارات التكنولوجية الحديثة لتنوع وتحسين محفظة خدماتنا وتميزنا التشغيلي، وكذلك العمل على التطوير المستمر للخدمات المقدمة؛ لاكتساب رضا العملاء وتلبية توقعاتهم ومتطلباتهم المستمرة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.35 0.05%   0.28
14329.11 %   91.67
13689.92 0.84%   113.66
1374.8 0.18%   2.49

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/11/13/1151169